الأحد - 25 أيلول 2022
بيروت 25 °

إعلان

جيل بايدن بكامل أناقتها أثناء توقيع سجلات التعازي الرسمية للملكة... معطف شوهدت به عام 2020

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
الرئيس بايدن وزوجته في دفن الملكة
الرئيس بايدن وزوجته في دفن الملكة
A+ A-

يوم الأحد، زار الرئيس جو بايدن نعش الملكة الراحلة أثناء وجوده في قاعة وستمنستر. كان الرئيس والسيدة الأولى يقفان على منصّة مرتفعة في القاعة، وقد انضمّا إلى أفراد الجمهور الذين سافروا لرؤية التابوت منذ يوم الأربعاء الماضي.

رئيس الولايات المتحدة الأميركيّة جو بايدن وزوجته عند وصولهما إلى لندن، وكانت جيل بايدن قد ارتدت فستاناً أسود ضيّقاً مع جوارب سوداء حداداً على الملكة، أمّا الرئيس فقد ارتدى بذلة سوداء مع ربطة عنق رماديّة مطبّعة بخطوط سوداء.

 

ذهب بايدن وزوجته الأنيقة جيل بعد ذلك إلى لانكستر هاوس التاريخي بالقرب من قصر باكنغهام، حيث وقّعا سجلات التعازي الرسمية للملكة الراحلة.

 

وفقًا لشبكة CNN، كتب الرئيس بايدن رسالة مطوّلة في كتاب التعزية، والتي قرأها جزئيًا، "لقد عاملت الجميع باحترام وكرامة. تشرفنا أنا وجيل بلقائها والشعور بدفئها. قلوبنا تتجه إلى العائلة المالكة". أسرة وشعب المملكة المتحدة ".

جاء في جزء من رسالة السيدة الأولى أنّ "الملكة إليزابيث الثانية عاشت حياتها من أجل الأشخاص الذين خدمتهم بحكمة ونعمة. ولن ننسى أبدًا دفئها ولطفها والمحادثات التي شاركناها".

الزوجان يوقعان على سجل التعازي في لانكستر هاوس وقد بدت السيّدة الأميركيّة الأولى بكامل أناقتها، ارتدت معطفاً من توقيع المصممة Gabriela Hearst كانت قد شوهدت به عام 2020 في الحملة الانتخابيّة

 

 

بالنسبة للباس، فقد ارتدت السيدة الأولى معطفًا رماديًا بطول الركبة يتميز بعقدة كبيرة من توقيع المصممة Gabriela Hearst مع جوارب سوداء وكعب. المعطف اللافت للنظر كانت قد ارتدته سابقا خلال انتخابات عام 2020 .

 

 

خلال انتخابات عام 2020، ارتدت الدكتورة بايدن معطفاً من توقيع Gabriela Hearst في المناظرة الرئاسية الأولى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم