السبت - 13 نيسان 2024

إعلان

مونيكا بيلّوتشي في الـ58 أيقونة جاذبية مستمرّة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة مونيكا بيلّوتشي
إطلالة مونيكا بيلّوتشي
A+ A-

مونيكا بيلّوتشي هي بلا شكّ واحدة من أجمل النساء في العالم. بين أدوارها في السينما، ولهجتها المثيرة للغاية وملابسها التي تسلّط الضوء عليها، أرست كثيرين بجاذبيتها. الإيطالية الجميلة هي رمز حقيقيّ للإثارة. وفي سنّ الـ 58، تستمرّ في خطف الأنظار. 

 

مونيكا بيلّوتشي في "البادي" الأسود على غلاف WSI Style Magazine

  
لعبت السمراء الفاتنة دور البطولة في العديد من أفلام ذي الميزانيّة الكبيرة مثل Matrix أو The Passion of the Christ أو 007 Specter. وقد لعبت دور فتاة جيمس بوند، عندما كان عمرها 50 عاماً.

لا تزال مونيكا بيلّوتشي رائعة كما كانت في بداية حياتها المهنية، وهي تتمتّع بسلسلة من الأزياء المذهلة. بالنسبة إلى حفل سيزار، على سبيل المثال، كانت ترتدي فستاناً أحمرَ طويلاً، منسدلاً وشفّافاً، منحها إطلالة إمبراطورية الطابع. علاوة على ذلك، اعتقد العديد من معجبيها أنّ الملكة كليوباترا قد عادت!

بفضل شكلها المثاليّ، تحتفظ السمراء الجميلة بسحر برّاق. بين شكلها ونهجها الفاتنَين، لم تفشل مونيكا بيلّوتشي أبدًا في جذب الأنظار. بملابس Dior، أو بفستان ديكولتيه عميق أو حتى في الجينز، تعرف الإيطالية الجميلة كيف تجذب الجميع.

 

Monica Bellucci في فستان أحمر من توقيع ديور في حفل The 2023 César Film Awards الذي جرى في باريس في أواخر شباط

 
 

ما زالت حتى الآن تظهر على أغلفة المجلّات، ومؤخراً، كشفت الإيطاليّة الرائعة عن جسدها. في الواقع، ظهرت مونيكا بيلوتشي على غلاف مجلة WSI Style Magazine الإيطالية. وهكذا، تظهر تفاصيلها في "بادي" أسودَ بسيطاً، وقد ألقت بنفسها على كرسيّ بذراعين. إطلالة لطيفة للممثلة التي ما زالت تمتلك جسداً رائعاً في الثامنة والخمسين من عمرها.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم