الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

على طريقة الليدي غاغا وكيم كارداشيان... حذاء المنصّة العالية في قمة الاتجاهات

المصدر: النهار
فاديا صليبي
أحذية المنصّة العالية
أحذية المنصّة العالية
A+ A-

بالنظر إلى أحذية الفتيات الأنيقات مؤخرًا، يبدو الأمر وكأننا عدنا بالزمن إلى الوراء.

تمر السنوات وتبدو الأمور متشابهة في الموضة. سنلاحظ دائماً، أننا نحب إحياء العقود المنسيّة. شهدت الثمانينيات والتسعينيات إحياءً مهمًا للغاية، وحتى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين أطلق العنان لجيل الألفية لعام 2021، خاصةً مع توبات الستراس، وربطات العنق الروك، والسراويل الفضفاضة " baggys "  منخفضة الخصر.

بينما نتبع دورة الموضة هذه، فمن المنطقي أن العقد الأول من القرن الحادي والعشرين سيكون مرة أخرى مركز الاهتمام. على Twitter أو Instagram، خرج العديد من مستخدمي الإنترنت بصور لمظهر النجمات في عام 2010، أو أفضل ما في Angels of Reality TV  أو أغاني البوب المنسية لـ Katy Perry.

 

إذا كان الوقت لا يزال مبكرًا للقول إن الموضة منذ 10 سنوات تعود إلى الظهور، يمكننا أن نشير إلى ظاهرة مذهلة: عودة الأحذية ذات المنصّة العالية. نعم، نعم، تلك الأحذية التي تسبب الدوار تعشقها فيكتوريا بيكهام أو نبيلا أو كيم كارداشيان والليدي غاغا (كما نلاحظ في الصورة).

 

من المرجح أن تستعيد الأحذية ذات الزلاجات الكبيرة دورها في خزانات الأحذية لدينا بشكل أسرع مما كنا نتخيله. في الأيام الأخيرة، شوهدت في أقدام النجمات بما في ذلك Avril Lavigne و Megan Fox ولكن أيضًا على منصات عروض Fashion Weeks الافتراضية.

 Roger Vivier ، N°21 ، فيفيان ويستوود وبالمان جميعهن شاركن الرغبة في صنع أحذية ذات منصات سميكة في المقدمة. يتشابك هذا الاتجاه مع موجة المد والجزر في السبعينيات المصممة بروح الديسكو والتي هي في ازدياد هذا الشتاء. بالتأكيد، في المواسم المقبلة، سيكون من الضروري زيادة العلو.

 

كيف ننتعل أحذية المنصّة العالية أو ما يسمى بالنعل المرتفع؟

من أجل تجنب مظهر مبالغ فيه، عليك أن تكوني حريصة على كيفية دمج هذا النوع من الأحذية. عليك تجنب أي شيء ضيق للغاية ولاصق في الجسم مثل الليغينغ، وأيضاً أي شيء قصير جدًا ولكن أيضًا الأقمشة منخفضة الجودة... من المهم أن تمنح هذه الأحذية المميزة التي أثرت بجيل سابق، أناقة لجيل شاب ثانٍ. يمكننا دمج الحذاء بجينز عريض، عصري جدًا في الوقت الحالي، أو بذلة مستقيمة من التسعينيات. إذا كنت ترغبين في محاولة دمجه مع الفستان، يمكنك ارتداء قطعة الستينيات البسيطة.

 

الليدي غاغا تنتعل أحذية مع منصّات عالية

 

Sukeina

 

 

Cool-TM

 

 

Versace

 

 

N-21

 

 

Osman

 

 

Philipp Plein

 

 

Weinsanto

 

Vivienne Westwood

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم