الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

اتجاهات الموضة التي يجب نسيانها أو اعتمادها في الـ2021 (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إتجاهات سنة 2021
إتجاهات سنة 2021
A+ A-

عام 2021 يقترب بسرعة، وككل عام جديد، سترفع بعض اتجاهات الملابس القبعة لإفساح المجال لاستنشاق الهواء النقي مع اتجاهات الموضة الجديدة لعام 2021.

3 اتجاهات نقول لها وداعاً

Le tie-dye

لقد رأينا هذه الفكرة في كل مكان في عام 2020، لا سيما على المجموعات "اللينة" التي كانت كلها مرغوبة أثناء الحجر. صيحة غير صالحة لكل زمان وبدأت تفسح المجال لألوان أكثر حيادية وحساسة.

أحذية سميكة النعل

لن تكون الأحذية الرياضية ذات النعل السميك، التي يشار إليها عادةً باسم الأحذية السميكة في عالم الموضة، شائعة في عام 2021. بدلاً من ذلك، نترك مساحة للأحذية ذات النعال (المسنّنة) أو النعال المسطحة.

السترة الضيّقة جداً

على الرغم من أن السترة الضيّقة أصبحت نادرة بشكل متزايد منذ بعض الوقت، سيتم استبدال السترة الضيّقة بالكامل بالسترة الفضفاضة في عام 2021. ستتناسب هذه الأخيرة جيدًا مع الجينز.

اتجاهات 2021 التي لا يمكن المفرّ منها

الألوان المحايدة

البيج، البني، التيرّاكوتا... باختصار، الألوان المحايدة موجودة بالفعل في المتاجر وستظل كذلك دائمًا خلال عام 2021. لذلك نضع ألوان النيون جانبًا ونفسح المجال لقطع من ملابس أكثر رصانة.

المربعات

يمكنك الآن، بشكل خاص، رؤية نمط المربع على القمصان التي نرتديها فوق الثياب. هذا يكمل بشكل رائع البذلة المحايدة. استعدي، لأنه عندما يتعلق الأمر بمعاطف ربيع 2021، سيكون نمط المربع موجودًا!

سروال منخفض الخصر

نعم، في عام 2021 ستعود السراويل ذات الخصر المنخفض الشهيرة. كانت حاضرة جدًا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ويمكننا رؤيتها في كل مكان في عروض الأزياء الراقية الأخيرة لعام 2021: بالمان وفندي وفيرساتشي. هل ستكونين إحدى أولئك اللواتي يتبنينها؟

لباس الجري

سيكون ارتداء بذلة الجري في الخارج مقبولًا بنسبة 100% في عام 2021! بالطبع، عليك أن تعرفي كيف تدمجينها وتزيّنينها بالأكسسوار حتى لا تبدين كأنك ترتدين بيجاما. على سبيل المثال، طابقي بذلتك مع معطف طويل من الصوف، ثم أكمليها ببعض الإكسسوارات، وبذلك تكونين قد أنهيت مهمتك في الشياكة.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم