الأربعاء - 08 كانون الأول 2021
بيروت 15 °

إعلان

هذا الفستان الشتوي من مانغو يغزو إنستغرام

المصدر: النهار
فاديا صليبي
فستان مانغو
فستان مانغو
A+ A-

الجو ليس (بعد) احتفالياً. لن يكون مساء يوم 31 كانون الأوّل كما كنا نتخيّل. فالوباء ما زال هاجسنا. ومع ذلك، لا يمكننا التخلّي عن غرفة ملابس الحفلات. سواء كان هناك ست أو اثنتان منكنّ، فإن اختيار فستان جميل ليس فكرة سيئة أبدًا.

 

تتمتع قطع الموضة بقدرة مريحة هذا الفصل. لن نذهب إلى حد القول إن رحلات التسوق يجب أن يتم تعويضها مع حلول اللقاحات الجديدة. لذلك نظرًا لأننا ما زلنا لا نستطيع الذهاب إلى السينما لإبعاد عقولنا عن هاجس الوباء، فإننا نتطلع إلى Instagram للعثور على اتجاهات جديدة.

 

هذا الموسم، ثوب أسود طويل الأكمام يصنع ثورته. على الشبكة الاجتماعية، تظهر المؤثرات في الوقت الحالي بهذا الفستان. وبينما تحب الفتيات العصريات عادةً ارتداء قطع فاخرة يصعب تحمل أسعارها، هذه المرة يأتي المنتوج الجديد من Mango.

 

يطلق عليه إسم "القلب" بسبب خط العنق، هذا الفستان الطويل مثالي لفصل الشتاء. إرتديه مع جزمة طويلة أو جزمة الكاحل، سيكون مثالياً لمن يشعرن بالبرد أكثر من غيرهنّ. متوافر بسعر 49.99 يورو، في المتجر الإلكتروني للعلامة الإسبانية، إنه رهان آمن على أن هذا الأخير سيجد نفسه سريعًا جدًا في نفاد المخزون. علينا أن نكون سريعين!

 

Amalie Moosgaard Nielsen

 

Candela Pelizza

 

Erika Boldrin

 

Leia Sfez

 

Pernille Teisbaek

 
Mango
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم