الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 16 °

إعلان

مات جوعاً... تركا رضيعهما 9 أيام وحيداً بالمنزل بسبب خلافات زوجية

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
تعبيرية.
تعبيرية.
A+ A-
جريمة بشعة، أثارت ردود فعل غاضبة في مصر، لأب وأم تجردا من كل مشاعر الإنسانية وتركا طفلهما الرضيع بمفرده حتى مات جوعاً، بسبب خلافات زوجية بينهما.
بدأت الواقعة بتلقي الجهات الأمنية بلاغاً من الأب ويدعى "ع ح" بأنه اكتشف وفاة نجله الطفل الرضيع أنس 4 أشهر، داخل منزله وعدم وجود زوجته والدة الطفل "أ س ع"، مشيراً إلى وجود خلافات مستمرة مع زوجته وقيامه بالمبيت بمحل عمله لعدة أيام متواصلة على إثر تلك الخلافات، ولدى عودته إلى مسكنه اكتشف وفاة نجله واتهم زوجته بالإهمال وترك نجلهما دون رعاية والتسبب في وفاته.

الغريب في الأمر أن التحقيقات والتحريات كشفت عدم صحة ما جاء في أقوال الأب، لتثبت التحقيقات أنه بتاريخ 17 تشرين الثاني، حدث خلاف بين الزوجين، لتخرج الزوجة من المنزل برفقة نجلهما الكبير مروان بحجة إحضار بعض المشتريات، إلا أنها توجهت إلى منزل أهلها من دون علمه.

وكشفت التحقيقات أنه لدى تأخرها توجه الزوج إلى عمله تاركاً الطفل الرضيع وباب المنزل مفتوحاً اعتقاداً منه أن الزوجة ستعود عقب الانتهاء من شراء متطلباتها، إلا أنه اكتشف بعد عودته من العمل بوفاة نجله.

و أكدت الأم خلال التحقيقات أن زوجها يسيء معاملتها، وأنها قرّرت أن تترك له الطفل الرضيع ليتولى مسؤوليته ويشعر بأهميتها وتأديبه، إلا أنها فوجئت بتركه الطفل في المنزل حتى الوفاة جوعاً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم