الثلاثاء - 21 أيار 2024

إعلان

تدشين بئر ارتوازية في شانيه بمباركة شيخ العقل

المصدر: "النهار"
شيخ العقل.
شيخ العقل.
A+ A-
كرُمت بلدة شانيه (عاليه) الشيخ نزار عادل أبو جابر الذي تبرع بإنجاز بئر إرتوازية للبلدة المحرومة المياه منذ أكثر من ثمانين عاماً.

وبعد إزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية، قص الشيخ أبو جابر الشريط إيذاناً بإفتتاح البئر بقص الشريط، ثم إنتقل الحضور إلى قاعة البلدة، حيث أقيم إحتفال تكريمي حاشد حضره شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبي المنى ومشايخ وفاعليات من العبادية مسقط أبو جابر.

وبعد كلمة باسم اللجنة المكلفة إنجاز البئر، أشاد رئيس البلدية حسين ابي المنى بمبادرات المحتفى به وعطاءاته، منوهاً بتقديمه منظومة طاقة شمسية متكاملة الى الصليب الأحمر اللبناني في شانيه.

ورد أبو جابر بكلمة اعتبر فيها "أن شانيه تستحق الكثير، فهي بلدتي الثانية وتحمل ذكريات الطفولة والشباب، إلى دورها وتضحياتها في الزمن الصعب"، لافتاً الى "أن العطاء والإحسان ينبعان من إحساسه وشعوره بدعم أبناء طائفة الموحدين الدروز والوطن، في ظل هذه الظروف الصعبة".

ونوه شيخ العقل بالشيخ أبو جابر ومكرماته "والذي يستحق الثناء على الدور الذي يقوم به في عمل الخير والبرّ والاحسان في مرحلة استثنائية، وما أحوجنا إلى مثل هذه العطاءات في ما نشهده اليوم من أزمات إجتماعية واقتصادية متراكمة".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم