السبت - 27 تموز 2024
close menu

إعلان

مجلس الجنوب أطلق اعمال ترميم مدرسة حاروف الرسمية المتضررة

المصدر: "النهار"
مجلس الجنوب.
مجلس الجنوب.
A+ A-
باشرت فرق الاشغال التابعة لمجلس الجنوب عملية ترميم وصيانة مدرسة حاروف المتوسطة الرسمية التي تعرضت لاضرار كبيرة جراء العدوان الاسرائيلي الذي استهدف قبل ايام احد المنازل القريبة من المدرسة بغارة.

وتفقد رئيس مجلس الجنوب هاشم حيدر ترافقه محافظة النبطية الدكتورة هويدا الترك الورشة في المدرسة مطلعا على سيرها بحضور المسؤول التربوي لحركة "امل" في اقليم الجنوب عباس مغربل، رئيس مكتب مجلس الجنوب في النبطية يوسف مهدي ، ومديرة المدرسة الدكتورة فاطمة بيطار واطلعوا على حجم الاضرار التي لحقت بالمدرسة والتي تسببت بتعطيل الدراسة في صفوفها، وتابعوا مع المشرفين على الورش سير الاشغال اذ من المقرر ان تعود الدراسة سريعا.

وقال حيدر اثر الجولة " الاعتداءات الاسرائيلية التي حصلت على بلدة حاروف وتضرر المدرسة الرسمية فيها بشكل كبير ادت الى تعطيل الدراسة فيها مؤقتا، وبناء لتوجيهات الرئيسين نبيه بري ونجيب ميقاتي بأن لا نترك اي مرفق عام يتعطل، وخصوصا اذا كان مرفقا تربويا يؤدي الى تعطيل الدراسة فيه وخسارة العام الدراسي، وبالتنسيق مع وزير التربية باشرنا بترميم وتأهيل المدرسة وخلال ايام قليلة ستفتح ابوابها من جديد.

وشكرت المحافظة الترك بصفتها رئيسة لبلدية حاروف بالانابة، مجلس الجنوب لسرعة استجابته والحرص التام على مصلحة ابناء المنطقة الصامدة على الرغم من تعرضها للضربات المتتالية. واشادت بصمود الاهالي في ارضهم وهذه من شيم اهل الجنوب، وسرعة الاستجابة التي ستساعد في المحافظة على استمرار العام الدراسي.

وشكرت مديرة المدرسة بيطار كل من ساهم في اتمام عملية التأهيل وترميم المدرسة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم