الأربعاء - 28 شباط 2024

إعلان

في برمانا... خطف معلّمة وسرقتها ورميها في الأوزاعي

المصدر: "النهار"
مشهد عام في برمانا.
مشهد عام في برمانا.
A+ A-
استنكر مجلس بلدية برمانا برئاسة بيار الأشقر، حادثة خطف الأستاذة  في مدرسة برمانا العلية، فريال جورج نعيمة، وهي من سكّان المنطقة، حيث تم سرقتها والاعتداء عليها بالضرب ورميها في الأوزاعي.

وفي بيان، قال المجلس: "إن بلدية برمانا رئيساً وأعضاء تابعوا تفاصيل الحادث منذ اللحظات الأولى من خلال التنسيق مع الأجهزة الأمنية وعائلتها، حيث أشارت المعلومات إلى أن ناطور المبنى الذي يُدّعى أحمد حمامي وهو من التابعيّة السوريّة قد خطفها، وهو مختفٍ منذ الصّباح؛ كما تُلفت المعلومات إلى أنّ عمليّة الخطف جاءت كردّ فعل على طرده، بعد أن أبلغت المعتدى عليها إدارة المبنى عن سرقته للمازوت".

وأكّد للمجتمع الأهلي أن "لا عصابات قائمة أو مقيمة في برمانا وقد أجرينا مسح شامل عن جميع الغرباء وخاصة من الجنسية السورية المقيمين في برمانا ولدى بلدية برمانا المعلومات الكاملة عن أسمائهم وأرقام هواتفهم وعدد أفراد عائلتهم وأسماء موظفيهم ومكان إقامتهم، كي نتمكن وتتمكن الأجهزة الأمنية من ملاحقتهم عند حدوث أي خلل أمني".

وقال: "رصدنا لجميع هؤلاء ومتابعة تحركاتهم وللتأكد أن لا عصابات ولا مشتبهين فارّين من العدالة مقيمين في برمانا، لأننا على تواصل دائم وتبادل معلومات مع جميع الأجهزة الأمنية".

وطلب "العمل يد بيد في هكذا ظروف استثناءية حفاظاً على أمننا وأمن عائلتنا عبر تبليغ شرطة البلدية فوراً عن أي تحرّك مشتبه".

وأشار إلى أننا "تبلغنا قبل نشر هذا البيان بقليل توقيف الجاني من قبل فرع المعلومات"، مهنئاً "فرع المعلومات بهذا الإنجاز السريع ونطالب بإنزال أشدّ العقوبات، متمنّين الشفاء العاجل للأستاذة نعيمة".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم