الأربعاء - 19 كانون الثاني 2022
بيروت 10 °

إعلان

أوهما امرأة بحاجتهما لشرب المياه... فدخلا بيتها وسرقا المال

المصدر: "النهار"
توقيف شخصين سرقا إمرأة (تعبيرية).
توقيف شخصين سرقا إمرأة (تعبيرية).
A+ A-
أعلنت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنّه "بتاريخ 25-12-2021، دخل رجل وامرأة إلى منزل المواطنة: - س. ر.، البالغة من العمر 80 سنة، في بلدة القاع البقاعية، بطريقة احتيالية، بحجّة حاجتهما "لشرب المياه"، ثم سرقا منها ما يُقارب الـ6 ملايين ليرة لبنانية، ولاذا بالفرار بعد أن أبرحها الرجل ضرباً، ثم تركاها في حالةٍ حرجة".
 
ولفتت في بلاغ إلى أنّ "من خلال التحريّات والاستقصاءات المكثّفة، تمكّنت عناصر فصيلة رأس بعلبك في وحدة الدرك الإقليمي، من تحديد هوية الفاعلَين وتوقيفهما بتاريخ 6-1-2022، وهما:
 
م. م. (من مواليد عام 1999، سوري الجنسية)
 
وزوجته: ف. م. (من مواليد عام 1991، سورية الجنسية)". 
 
وأضاف البلاغ: "بالتحقيق معهما، اعترفا بما نُسب إليهما، وأنّهما قاما بعدّة عمليات سرقة، بتواريخٍ سابقة. ومن هذه العمليات سرقة مبلغ 1200 يورو و2600 دولار أميركي و2,000,000 ليرة لبنانية من منزل المواطن (ر. ل.) في بلدة القاع، وذلك بالاشتراك مع شخصين آخرين، هما:
 
ب. م. (من مواليد عام ١٩٩٧، سوري الجنسية)
وزوجته: - س. د. (من مواليد عام 1979، لبنانية)
 
وختم البلاغ مشيراً إلى أنّ "بتاريخ 10-1-2022، ومن خلال التحرّيات والمتابعة، تمكّنت عناصر مخفر القاع من توقيف المذكورَين الأخيرَين، وضبطت بحوزتهما قسماً من المبلغ المسروق، عبارة عن 40 مليون ليرة لبنانية.وقد اعترفا أيضاً بما نُسب إليهما. وأعيد المبلغ المضبوط الى مالكه، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم