الإثنين - 21 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

عون: وحدة الجبل تشكل العمود الفقري لوحدة لبنان

المصدر: النهار
 رئيس الجمهورية ميشال عون  لدى استقباله في قصر بعبدا، عضو تكتل "لبنان القوي" النائب فريد البستاني يرافقه وفد من لجنة مستشفى دير القمر الحكومي
رئيس الجمهورية ميشال عون لدى استقباله في قصر بعبدا، عضو تكتل "لبنان القوي" النائب فريد البستاني يرافقه وفد من لجنة مستشفى دير القمر الحكومي
A+ A-
 
جدد رئيس الجمهورية ميشال عون تأكيد حرصه على وحدة الجبل وابنائه، لافتاً الى ان "هذه الوحدة تشكل العمود الفقري لوحدة لبنان، وبوحدتنا الوطنية نستطيع التغلب على كل التحديات التي تواجهنا".
وأشار لدى استقباله في قصر بعبدا، عضو تكتل "لبنان القوي" النائب فريد البستاني يرافقه وفد من لجنة مستشفى دير القمر الحكومي، الى ان همه الاساس عندما انتقل الى المقر الصيفي لرئاسة الجمهورية في قصر بيت الدين واللقاءات التي عقدها مع مختلف أطياف الجبل، "كان صون هذه الوحدة وتحصينها والدفع بها الى الامام، وكذلك تحقيق مشاريع إنمائية في منطقة الشوف وابرزها انجاز مستشفى دير القمر".
والقى البستاني كلمة قال فيها: "بمؤازرتكم تغلبنا على كل الصعوبات، وها نحن اليوم في صدد انهاء القسم الأول من المستشفى الذي سيفتتح برعايتكم. والوفد الذي يرافقني يضم اللجنة المعينة من وزارة الصحة العامة برئاسة النقيب البروفسور أنطوان لطف الله البستاني ولجنة دعم المستشفى. ورغم الازمة التي تمر بها البلاد، جئنا نؤكد تصميمنا على تنفيذ هذا المستشفى الذي لم يكن ممكنا من دون الأرض التي وهبتها الرهبنة المريمية المارونية". 
"إغاثة مسيحيي الشرق"
وكان استقبل المدير العام لمنظمة "إغاثة مسيحيي الشرق" بنجامين بلانشار، يرافقه رئيس البعثة في لبنان ارتور لانترنييه ومديرة مشروع البعثة كارن عشقوتي، واطلع منهم على الاعمال الاغاثية التي تقوم بها المنظمة "ولا سيما منها التي نفذت بعد انفجار مرفأ بيروت، والتي تركزت على الاهتمام بالمتضررين وتوفير وسائل الدعم لهم وللمراكز الصحية الاستشفائية التي لحقت بها اضرار جسيمة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم