الأحد - 12 أيار 2024

إعلان

مولوي يبحث "معضلة" النزوح مع برّي... ويوضح ما حصل حول تظاهرات السبت!

المصدر: "النهار"
برّي ومولوي.
برّي ومولوي.
A+ A-
استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام المولوي، حيث تم عرض الأوضاع العامة لاسيما الأمنية منها.
 
بعد اللقاء تحدث الوزير مولوي، وقال: "تطرّقنا إلى عمل وزارة الداخلية على الصعد كافة، سواء في الإدارات أو الأجهزة الأمنية، ووضعنا برّي في أوضاع المديرية العامة لقوى الامن الداخلي والأمن العام وكل الأجهزة".
 
وأضاف: "كما وضعت الرئيس بري في أجواء الأوضاع الأمنية وفي أجواء التحقيقات بالاعتداء على السفارة الأميركية الاسبوع الماضي. ونوه الرئيس بري بالجهد الذي قامت به شعبة المعلومات بكشف الفاعل والتحقيقات الاحترافية والجيدة".
 
وتابع مولوي: "بالنسبة الى التظاهرة التي حصلت يوم السبت الفائت، أود أن أوضح ما كنت قد أوضحته سابقا، أن هذه التظاهرة لم تكن مرخصة وتم التعامل مع الوضع على الأرض من قبل القوى الأمنية كافة وبمساعدة القوى العسكرية وفق اللازم".
 
وأشار إلى أنّه تحدّث مع برّي في موضوع النزوح السوري، واعتبر أن "هذه المعضلة الشائكة التي ينبغي أن تُحل بطريقة علمية ومنطقية وبالمتابعة والمثابرة بدءاً بالسياسية ولاحقاً بكل الإجراءات الإدارية والأمنية التي تؤخذ على الأرض، وهذا الموضوع ليس موضوعاً للمزايدة، هذا الموضوع كل الشعب موحد حوله ومن الضروري أن تكون هذه الوحدة بعيداً عن المزيدات كي تؤدي إلى الحل".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم