الثلاثاء - 21 أيار 2024

إعلان

الجمهور يترقّب إطلالة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس

المصدر: "النهار"
ياسمين والعوضي
ياسمين والعوضي
A+ A-
منذ أن أعلن الثنائي المصري ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي نبأ طلاقهما في كانون الثاني الماضي، ولا يزال الجمهور ينتظر الوقت الذي يصرّحان فيه بنبأ عودتهما، لا سيّما أنه لا يزال يحبّها حسبما صرّح أخيراً، وتنفي هي عنه شائعات خيانته لها. كما زارته في المستشفى وقت تعرّضه لأزمة صحية خلال تصوير مسلسله الرمضاني "حق عرب".

السؤال الذي يتكرّر بصفة مستمرة ويتلقاه العوضي وعبدالعزيز مع كل منشور جديد يدوّنانه عبر حساباتهما الخاصة بمواقع التواصل: متى ستكون العودة؟ ويرجع السبب في ذلك لكون طلاقهما جاء بشكل مفاجئ، على الرغم من حالة الحب التي كانا يعيشانها قبل الطلاق بأيام، وعدم تصديقهما عالمة الفلك ليلى عبداللطيف التي توقعت طلاقهما نهاية العام الماضي، ولعدم وجود أي مؤشرات لهذا القرار سخرا من حديثها على "إنستغرام".


الحديث عن عودة ياسمين والعوضي تجدّد خلال الساعات الماضية وتصدر اسماهما ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كشفت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عن ظهور ياسمين معها في حلقة يوم شم النسيم، ببرنامجها الشهير "صاحبة السعادة".

"البرومو" تضمّن لقطة مؤثرة دفعت الجمهور للتكهّن بأنّه من الممكن أن يعلنا عودتهما من خلال هذه الحلقة، لا سيما بعد تأثر ياسمين عند رؤيتها صوراً جمعتها بالعوضي، ووجّهت لها يونس، سؤالاً عن تصريحاتها بأنها لا تزال تحبه، فماذا حدث بعدها؟ ليظهر على ياسمين التأثر أثناء مشاهدتها صورهما معاً.

من أبرز التعليقات التي تلقتها إسعاد يونس على برومو الحلقة: "نتمنى أن تكوني سبباً يا صاحبة السعادة في عودتهما"، فيما قال آخر: "استضفتِ الكثير من الفنانين والفنانات لكن لم يجمع الجمهور على حب واحدة مثل ياسمين"، وقال أحد متابعيها:"متفائل خيراً أن نسمع خبر العودة من خلالك".


ويشار إلى أنّ الحديث عن ياسمين والعوضي لم يهدأ أو يتوقف منذ شهر رمضان الماضي بعدما خرج الأخير بأحد البرامج الرمضانية معلناً أنه لا يوجد حب حقيقي في حياته سوى لياسمين، فكان الرّد من جانب الأخيرة بمشاركة جمهورها مقطع لأغنية الفنانة شيرين عبدالوهاب "كدابين"، ما فتح باب الجدل حول سبب المشكلة الكبيرة بينهما التي دفعتهما للطلاق بهذه الصورة السريعة. كما ألغيا متابعة بعضهما بعضاً عقب هذه الحلقة ما أكّد أنّ الأجواء بينهما لا تزال عكس ما يرغبه الجمهور.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم