الخميس - 16 أيار 2024

إعلان

بسبب أزمة اتهام أحد المشايخ لها بالزنا... مشادة كلامية بين بسمة وهبة وميار الببلاوي

المصدر: "النهار"
بسمة وهبة وميار الببلاوي
بسمة وهبة وميار الببلاوي
A+ A-
تشهد أزمة اتهام أحد المشايخ في مصر للممثلة المصرية ميار الببلاوي بارتكاب فاحشة "الزنا" تطورات جديدة، إذ تحول الصراع بينها وبين الداعية المصري محمد أبو بكر إلى الإعلامية بسمة وهبة، التي استضافتها في برنامجها "العرافة" وأطلقت من خلاله التصريح الذي تسبب في الهجوم عليها وهو أنها طُلِّقَتْ من زوجها الحالي 11 مرة.
 
بعدما انهارت الببلاوي في فيديو "بث مباشر" عبر صفحتها بموقع "فايسبوك" وإعلانها مقاضاة الشيخ الخائض في عرضها، أوضحت في منشور جديد أنها ندمت على ظهورها في برنامج "العرافة"، حيث فوجئت على حد وصفها بالأسئلة المحرجة التي وضعتها لها وهبة، فلم تمتلك وقتها فراسة الرد بصورة لا تتسبب في إساءة فهمها.
 
كما أشارت إلى أنها لم تكن من متابعي البرنامج، ولا تعرف الطريقة التي تدير بها بسمة وهبة الحوار وإلا اعتذرت عن الظهور معها، موضحةً أنّ مقصود حديثها بأنها انفصلت عنه 11 مرة أي بالقول وليس الفعل، مشددةً على أنها لن تسمح بالدخول في تفاصيل حياتها مرة ثانية.
 
بسمة لم تتجاهل حديث الببلاوي عنها، وخرجت في فيديو عبر "إنستغرام" تتهمها فيه بأنها تفتعل تلك الأزمة كي تتصدر الترند، متسائلة: لماذا لم تعترض على ما جاء بالحلقة إلا بعد مرور شهر تقريباً أو أكثر، كما كشفت عن أنها طالبتها بحذف جزء من حديثها فاستجابت لها على الفور، لكنها دافعت عنها وأكدت أنها لم تصرِّح بأنها لجأت إلى محلل من أجل العودة لزوجها، وطالبت الشيخ الذي اتهمها بهذه المهمة غير الأخلاقية بالتراجع عن حديثه.
 
 
الببلاوي رفضت اتهام بسمة وهبة لها بتعمد إشعال تلك الفتنة كي تتصدر المشهد، موضحة أنها تعرضت للعديد من الأزمات بعد ظهورها معها في البرنامج، لكنها فضلت الصمت حتى لا تتوسع الأزمة فكيف لها أن تتهمها بمحاولة تصدّر الترند، كما نوهت إلى أنها لم تتهمها بفبركة تصريحاتها لكنها اضطربت نتيجة طريقتها في إدارة الحوار.
 
تفاصيل أزمة ميار الببلاوي بدأت عندما اتهمها الداعية المصري محمد أبو بكر بارتكابها فاحشة كبيرة بسبب تصريحاتها التي أدلت بها في الموسم الرمضاني الأخير، أثناء استضافتها ببرنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، والتي قالت فيها إنها انفصلت عن زوجها 11 مرة. الشيخ اعتبر حديثها منافياً للشريعة الإسلامية، وأنّ ما فعلته من لجوء إلى محلل يعتبر زنا، فانهارت الببلاوي عند سماعها المقطع وتعرضت لحالة إغماء أثناء نشرها فيديو تؤكد فيه عدم صحة حديثه، وانتهي الأمر باتخاذها إجراءات قانونية ضده.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم