السبت - 18 أيار 2024

إعلان

حسام حبيب يعود للجمهور بـ"كدّابة"

المصدر: "النهار"
حسام حبيب
حسام حبيب
A+ A-
قرّر الفنان حسام حبيب، أن ينهي فترة غيابه عن محبيه ومستمعيه، ويعود بألبوم غنائي جديد يحمل عنوان "كدابة"، ويعكف حالياً على وضع اللمسات الأخيرة له تمهيداً لطرحه نهاية شهر كانون الثاني الحالي، ويتعاون في أغلب أغانيه مع الموزع نابلسي.

حسام، ابتعد فترة طويلة عن الساحة الغنائية وكان من المقرر أن يعود بديو رومنسي يجمعه بطليقته المطربة شيرين عبدالوهاب، حيث أعلنا عن ذلك قبل طلاقهما في الرابع عشر من شهر كانون الأول الماضي، ليتم إلغاء فكرة هذا المشروع.

اختار حسام، أغنية "كدابة" كي تكون الأغنية الرسمية للألبوم، ومن المتوقع أن يربط الجمهور بين اسمها وكلماتها والأزمة التي نشبت بينه وبين شيرين، لذا سيشغل العمل اهتمام الجماهير، وبخاصةٍ أنه جاء بعد إعلان نبأ الانفصال بفترة قصيرة.

ويعود حبيب من خلال "كدابة" إلى عالم الألبومات بعد فترة غياب استمرت ثماني سنوات، حيث كان آخرها "فرق كتير"، الذي طرحه في العام 2016، وضم عدداً كبيراً من الأغنيات أبرزها "كل ما غني"،"تعيشي معايا"،"روحتله"،"هو حبيبي" وغيرها.

من ناحية أخرى، لا يزال حسام حبيب، ملتزماً الصمت تجاه أزمة انفصاله عن شيرين، حيث لم يكشف عن أي تفاصيل بخصوصها أو يرد على الأنباء المتداولة حول تدخله في عملها وتورطه في الأزمات التي تعرّضت لها مع العديد من الجهات الإنتاجية، كما لم يعلق على الشائعة التي طالتها بقوة في الأيام الماضية وأفادت بدخولها في علاقة غرامية جديدة مع طبيب شهير كانت تجمعه علاقة خطوبة بمواطنتها الفنانة ميرهان حسين، ويبدو أنه منشغل حالياً في التحضير للألبوم الذي سيشهد عودته لجمهوره بعد غياب سنوات.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم