السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

استدعاء شيرين عبدالوهاب إلى النيابة العامّة بتهمة السبّ والقذف... وتوضيح من محاميها

المصدر: "النهار"
شيرين عبدالوهاب.
شيرين عبدالوهاب.
A+ A-
استدعيت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى النيابة العامة المصرية، لسماع أقوالها في الاتهام الموجّه لها، بخصوص التعدّي بالسبّ والقذف على محمد الشاعر، المنتج والمدير التنفيذي لـ "ذا بيسمنت ريكوردز".

وأكّدت عبد الوهاب، من خلال بيان صادر عن محاميها ياسر قنطوش، أنّ البلاغ الذي قدّمه الشاعر ضدها "ما هو إلّا محاولة للضغط عليها للتنازل عن تلك القضايا، خاصّة أنّ هناك مستندات تبرّئه من الاستيلاء على صفحاتها الرسمية".

وأفاد البيان أنّ "عبدالوهاب حرّرت العديد من المحاضر في النيابة، ضد الشاعر، تتهمه فيها بالاستيلاء على مواقعها الإلكترونية الرسمية".

وقد تقدمت شيرين في وقت سابق ببلاغ للنائب العام ضد الشاعر، بعد أن قام بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقناتها عبر "يوتيوب"، بدون علمها أو موافقتها، بالإضافة إلى نشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والاستفادة المادّيّة منها.

وطمأن المحامي جمهور شيرين على صحتها، مؤكداً أنها "بصحة جيدة وما نشر أخيراً حول مرضها عار عن الصحة تماماً".

ويُذكر أنّ مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات، في وزارة الداخلية، كانت قد تلقت بلاغاً من الشاعر يتّهم فيه شيرين بتعدّيها عليه بالسبّ والقذف والتشهير بدون وجه حقّ خلال مؤتمر صحافي، فضلاً عن قيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق "إنستغرام" عقب انتشار ذلك الفيديو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم