الإثنين - 13 أيار 2024

إعلان

أزمة انفصاله عن علياء البسيوني السبب... أحمد سعد يُغازل جمهوره بعد تعرّضه لهجوم شديد

المصدر: "النهار"
 علياء البسيوني وأحمد سعد.
علياء البسيوني وأحمد سعد.
A+ A-
يحاول الفنان المصري أحمد سعد استعادة علاقته الطيبة بينه وبين جمهوره التي تأثّرت بأزمة انفصاله عن زوجته علياء البسيوني، إذ شنّ الكثيرون من متابعيه عبر مختلف مواقع التواصل حملات هجومية ضده متهمين إيّاه بعدم قدرته على تحمل مسؤولية أسرته.
 
ويحرص سعد خلال الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيه عبر "إنستغرام" بلقطات من حفلاته الأخيرة التي تشهد تفاعل الجماهير معه، من بينها ظهوره حاملاً طفلاً من ذوي الحاجات الخاصة على خشبة المسرح قائلاً: "بسمتك لديّ أفضل من أي نجاح في الحياة".


وخلال الساعات الأخيرة من مساء أمس، نشر مجموعة من الصور التي أظهرت حرص الآلاف على حضور حفلاته، موجهاً رسالة حب لهم قائلاً:"سيظل جمهوري من أهم أسباب حبي لنفسي والحياة".

وبالرغم من تلك الكلمات، فإنّ مُتابعي سعد يواصلون الهجوم عليه من خلال تعليقاتهم على منشوراته، مطالبينه برعاية أسرته بدلاً من اهتمامه بالجمهور، ومن أبرز التعليقات التي تلقّاها: "وما الفائدة من غنائك وإسعاد الآخرين وابنتك مصابة في المنزل؟"، فيما قال آخر: "أنت تحب نفسك وذلك واضح عليك".

 
أزمة سعد مع الجمهور وتحديداً مع مُتابعيه عبر مواقع التواصل، بدأت بعدما أعلنت زوجته مصممة الأزياء علياء البسيوني انفصالهما في نهاية شهر آب الماضي، إذ وجهت له رسالة شديدة اللهجة وصفته فيها بالمعدن غير الطيب والأصل السيّئ، وتبيّن أن الخلافات بينهما كانت مستمرة لكنّها كانت تحرص على استقرار أسرتها وعدم هدمها.
وتبيّن أيضاً أن طفلته الرضيع مريم، التي تبلغ من العمر شهرين، تعرضت لحادث سيارة تسبب في إصابتها بكسور في عظام الحوض، مما أشعل هجوم الجماهير عليه وطالبوه برعاية أسرته.

على ضوء تلك الأزمة، انتشرت شائعة تفيد بأن سعد دخل في علاقة مع فتاة لبنانية، وهو ما دفع زوجته لطلب الطلاق، لكنها نفت ذلك خلال تصريحات سابقة لـ"النهار" مؤكدةً أنها لم تتعرض للخيانة نهائياً، ولا ترغب في الكشف عن أي تفاصيل حول خلافهما.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم