الأحد - 19 أيار 2024

إعلان

"الافتتاح في أيلول 2023"... إعلان غامض يشوّق محبّي "رولينغ ستونز" لألبوم جديد

المصدر: "أ ف ب"
فرقة "رولينغ ستونز".
فرقة "رولينغ ستونز".
A+ A-
أثار إعلان غامض نشرته صحيفة بريطانية يتضمّن عبارة "هاكني دايمندز، خبير في ترميم الزجاج. الافتتاح في أيلول 2023"، الأمل لدى عشّاق فرقة "رولينغ ستونز" الشهيرة بإمكان طرحها ألبوماً جديداً قريباً.
 
نُشر الإعلان قبل بضعة أيام في "هاكني غازيت" (Hackney Gazette)، وهي صحيفة تصدر في شمال لندن، وانتشر على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث رأى مستخدمون كثر أنه قد يكون إعلاناً مقنّعاً لعمل جديد للفرقة التي يقودها ميك جاغر الذي احتفل أخيراً بعيده الثمانين.
 
 
ينطوي النص بالفعل على تلميحات عدّة إلى "رولينغ ستونز"، إذ يستشهد بأغنيات شهيرة من أمثال "غيمي شلتر" (Gimme Shelter) و"ساتيسفاكشن" (Satisfaction)، ويؤكّد أنّ الشركة المذكورة في الإعلان تأسّست في عام 1962، وهو تاريخ إنشاء الفرقة.
 
كذلك، فإنّ النقطة الموجودة على حرف "i" ("آي") من كلمة "diamonds" (دايمندز) تأخذ شعار الفرقة الشهير على شكل لسان ممدود خارج الفم. والدليل الأخير هو أنّ الإعلان يشير إلى موقع إلكتروني بعنوان "hackneydiamonds.com" يحمل توقيع شركة "يونيفرسال ميوزيك". ومن الممكن عبر هذا الموقع الاشتراك في القائمة البريدية التي تديرها شركة الإنتاج الموسيقي.
 
سيكون هذا العمل المستقبلي، الذي لم يتم تأكيد إصداره رسمياً، الألبوم الرابع والعشرين لفرقة "رولينغ ستونز" في المملكة المتحدة والأول منذ "بلو أند لونسوم" (Blue and Lonesome) الصادر عام 2016. وسيكون أيضاً الأول منذ وفاة عازف الدرامز تشارلي واتس في عام 2021 عن 80 عاماً.
 
وكان ميك جاغر وعازفا الغيتار كيث ريتشاردز وروني وود أكدوا في مقابلة مع صحيفة "لوس أنجليس تايمز" إنهم سجلوا أعمالاً جديدة للفرقة قبل وفاة واتس. وقامت "رولينغ ستونز" أخيراً بجولة في أوروبا احتفالاً بالذكرى الستين لتأسيسها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم