الإثنين - 13 أيار 2024

إعلان

كارلوس عازار يتصدّر قائمة "Official Lebanese Top 20" لهذا الأسبوع

المصدر: "النهار"
الفنان والممثل كارلوس عازار.
الفنان والممثل كارلوس عازار.
A+ A-
احتلت هذا الأسبوع أغنية الفنان والممثل اللبناني كارلوس عازار "كل ما بدقّلك" المرتبة الأولى ضمن برنامج "لائحة أفضل 20 أغنية في لبنان" (Official Lebanese Top 20) لهذا الأسبوع الذي يقدّمه جون سعد عبر إذاعة "صوت الغد".
 
 
هي ليست المرة التي يُفلح عازار في تحقيق النجاحات الفنية في الأغنيات الفردية، فقد سبق له أن دخل في الـ"Top 10" بفضل أغنيتي "قصتنا حبينا"، التي أصدرها في عام 2012، و"قصة وقت" التي أصدرها في عام 2013.
 
نجاح جديد يُحقّقه عازار في عالم الغناء بعد انقطاع لسنوات، إذ صبّ تركيزه في الآونة الأخيرة في عالم التمثيل، لكنّه عاد هذا العام وأعلن عن الشغف الداخلي الذي يكنّه لعالم الموسيقى الذي درسه، خصوصاً أنه يأتي من عائلة فنية متمثّلة بوالده الفنان القدير جوزف عازار. أغنية "كل ما بدقّلك" تحقق نجاحات في نسبة المشاهدة، إذ حققت حتى الآن مليوناً وخمسمئة ألف مشاهدة على "يوتيوب". الأغنية من كلمات منير بو عساف، ومن ألحان رافاييل جبور وتوزيع أليكس ميساكيان.
 
نستكمل قائمة أفضل الأغنيات لهذا الأسبوع، إذ احتلّ الفنان جوزف عطية المرتبة الثانية في أغنية "البغددة"، والمرتبة الثالثة نالتها الفنانة دوا ليبا "Dance The Night"، والمرتبة الرابعة كانت من نصيب بشار جواد في أغنية "يخزي العين". كذلك احتلت أغنية زياد برجي "أنا لمين" المرتبة الخامسة، إذ نجحت في دخول قائمة أفضل الأغنيات بشكل سريع بعد إصدارها حديثاً.
 
 
ومن الإصدارات الحديثة، التي دخلت القائمة أيضاً، أغنية الفنانة ريما يوسف "Next"، التي احتلت المرتبة التاسعة، و"انت أنا" للفنّانة والمؤثّرة اللبنانية كريستين أبي نجم جاءت في المرتبة الـ15.
 
القفزة الكبرى تمثّلت بأغنية الفنانة الفرنسية Jain الشهيرة "Makeba"، التي احتلت المرتبة السابعة ضمن القائمة لهذا الأسبوع، بعدما كانت في المرتبة الـ18 الأسبوع الماضي.
 
 
تجدون في الرابط أدناه القائمة الكاملة للائحة أفضل 20 أغنية في لبنان التي تصدر أسبوعياً.
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم