الثلاثاء - 21 أيار 2024

إعلان

إطلاق العدد الأول من "Elle Man" تحت إشراف Valia Taha... الطريق الصحيح لمواكبة الرجل

المصدر: "النهار"
غلاف المجلّة.
غلاف المجلّة.
A+ A-
أطلقت "Patrimony" العدد الأول من "Elle Man"، وذلك في سياق توسيع علامتها التجارية "Elle"، تحت إشراف "Valia Taha" النّاشرة ومحرّرة المجموعة. 

وأعلنت الشركة عن إطلاق "Elle Man Arabia" التي انضمّت الى المجموعة وتُعتبر عنواناً عالميّاً مخصّصاً لعرض ما تحبه النساء في الرجل.
 
وتقول رئيسة تحرير المجموعة Valia Taha لـ"النهار" أن ما يميّز مجلة "Elle Man" أنها الإصدار العالمي الوحيد باللغة العربية في منطقةالشرق الأوسط. 
المجلة تصدر مرتين في السنة، وتصف طاها المحتوى بـ"العميق والمختلف". 
 
Valia Taha
 
وتصدّر العدد الأول من "Elle Man" المغني والموسيقي الشهير حسين الجسمي، أحد أكثر المطربين موهبة في العالم العربي.
 
الجسمي الذي كرّم مرات عدّة بأعلى درجات التكريم الملكي، منح المجلّة الامتياز الكبير لتكريمه على صفحاتها وعلى غلاف الإصدار الجديد.
 
 
ويُشار إلى أن "Elle Man" تعدّ أول إضافة إلى محفظة "Elle" في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تشهد المنطقة نمواً كبيراً في المحتوى الذي يهتم بالرّجال من الأزياء ونمط الحياة الى الثّقافة والمجتمع والسفر وغيرها من الأمور.
 
انطلاقاً من هذا المبدأ، تُعتبر "Elle Man Arabia" الطريق الصحيح للتطوّر، ولمواكبة الرجل والتركيز عليه في المحور الإبداعي والثقافي المحلّي الذي نشأت عليه المنطقة. 
 
وتعتبر المجلّة أن "هذه بداية لانتشار أكبر لعلامة "Elle" التجارية في المنطقة العربية، وذلك بتوجيه من الرئيس التنفيذي راني أوهانسيان".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم