الأحد - 23 حزيران 2024

إعلان

تفاصيل جريمة قتل طفل بوحشية على يد ملكة جمال سابقة

المصدر: "النهار"
ترينيتي بوج.
ترينيتي بوج.
A+ A-
ألقت شرطة ولاية جورجيا الجنوبية الغربية القبض على ترينيتي بوج، البالغة من العمر 18 عاماً، وهي فائزة سابقة في مسابقة ملكة جمال دونالدسون فيل بجورجيا، بعد توجيه عدّة اتهامات ضدّها، كان آخرها قتل طفل يبلغ من العمر 18 شهراً.
 

وبدأت التحقيقات في وفاة الطفل روميو أنجيليس أو المعروف بإسم جاكستون درو بعد نقله إلى مستشفى في أميريكوس بولاية جورجيا حيث لفظ أنفاسه الأخيرة. وتبيّن أنّ الطفل تعرّض لأضرار جسيمة في الكبد والدماغ أيضاً بسبب الإساءة التي كان يتعرّض لها من ترينيتي التي تواجه اتهامات بالقتل المتعمد والضرب المبرح والوحشية من الدرجة الأولى ضد طفل، وفقاً للوثائق الرسميّة التي نُشرت بشكل علني.
 
 
وكانت ترينيتي بوج على علاقة عاطفيّة بوالد الطفل، وأكد شهود أنهم كانوا يسمعون بكاء الطفل الشديد ليتوقف فجأة بعد دقائق، ولم يعلم الجميع بما يحدث.


بعد وفاة الطفل المأسويّة، تم إطلاق سراح ترينيتي بوج بكفالة قيمتها 75000 دولار، وذلك في شهر شباط الماضي. وكانت صحيفة "إيرلي كاونتي نيوز" قد كشفت في آذار/مارس 2024 أنّ الشابة قد جُرّدت من لقب "ملكة جمال دونالسون فيل - Miss Donalsonville".

وبعد أن سُمح لها بمغادرة منطقة أميريكوس بعد إطلاق سراحها، أمرتها المحكمة بوضع جهازٍ في الكاحل لمراقبتها خلال فترة وجودها خارج السجن.
 

توّجت ترينيتي بواغ ملكة جمال دونالسونفيل، جورجيا، عام 2023. وشاركت في مسابقة ملكة جمال مهرجان الفول السوداني الوطني في الخريف الماضي، لكنّها لم تتأهل للنهائيات.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم