السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

رانيا محمود ياسين لـ"النهار": نجل شقيقي رفض الاستعانة بدوبلير في مشهد وفاته بـ"محارب"

المصدر: النهار
رانيا محمود ياسين وجونيور
رانيا محمود ياسين وجونيور
A+ A-
عبّرت الممثلة المصرية رانيا محمود ياسين عن قلقها على الممثل الشاب محمود ياسين جونيور، نجل أخيها السيناريست والفنان عمرو ياسين، بعدما كشف عبر "فايسبوك"، عن كواليس تصوير مشهد وفاته في المسلسل الرمضاني "محارب"، إذّ تبيّن عدم استعانته بـ"دوبلير" لحظة سقوطه من أعلى المبنى، وكان معلقاً في الهواء بواسطة الأربطة، كما ظهر في الفيديو مطالباً بزيادة المسافة بينه وبين الأرض، إلا أنّ طاقم العمل رفض ذلك خوفاً عليه.
 
شاركت ياسين متابعيها عبر "فايسبوك" بالمنشور، موجهةً رسالة لوم له، على هذه المغامرة التي كان يمكن أن تعرّضه للإصابة، كما طالبته بعدم تكرار الأمر. الحال نفسها بالنسبة لجدّته النجمة الكبيرة شهيرة، إذّ كتبت منشوراً عبر صفحتها بـ"فايسبوك"، عبّرت خلاله عن انزعاجها من تصرّفه، وحذّرته من تكرار التجربة.
 
رانيا، كشفت في تصريحات خاصة لـ"النهار"، عن كواليس خلافهم مع محمود ياسين جونيور، بسبب المخاطرة التي تعرّض لها، إذ قالت إنّه لم يكشف لأحد منهم عن هذه المخاطرة، وفوجئوا بالفيديو بعد مشاهدتهم الحلقة، ورغم نصحهم له بعدم تكرار التجربة، لكنها على يقين بأنّ حماسته كشاب في بداية طريقه، ورغبته في إثبات نجاحه وصقل موهبته الفنية، ستدفعه لعدم الاستجابة لنصيحتهم.
 
أمّا عن نجاح نجلها عمر رياض، في الموسم الرمضاني الحالي من خلال شخصية الشاب الصعيدي التي جسّدها في مسلسل "قلع الحجر"، بطولة والده محمد رياض، فأكدت أنّه تدرب كثيراً على اللهجة الصعيدية، كي يكون أداؤه مقنعاً للجمهور، وحضر العديد من ورش التمثيل، حتى ينمّي موهبته الفنية، ويحقّق نجاحاً على الشاشة.
 
ردّت ياسين على بعض الاتهامات التي يتعرض لها أحياناً نجلها عمر، ونجل شقيقها محمود، وهي أنهما دخلا الوسط الفني بسبب الواسطة، ولكونهما من أسرة فنية، إذ قالت: "هذا الكلام أرفضه تماماً، لأنّ الجمهور ليس ساذجاً كي يتم فرض موهبة فنية عليه ويثني عليها لمجرد أنها من أبناء الفنانين، وإذا كان الأمر يتم بهذه البساطة، لكنّا نحن الجيل الأول لأبناء الفنانين، ومنهم رانيا فريد شوقي، حقّقنا ما لم يتم تحقيقه".
 
وأكدت أيضاً أن المجال الوحيد الذي لا يصلح فيه النجاح والاستمرارية، عن طريق الواسطة فقط، هو الفن، ففي حال عدم امتلاك الموهبة الفنية بعيداً عن الجينات الوراثية، فلن يستمر نجاحه، كما عبرت عن أمنيتها للشباب جميعهم، بالتوفيق والنجاح سواء أبناء عاملين أو غير ذلك، ماداموا يسعون ويجتهدون لإثبات كفاءاتهم، وفي النهاية الكلمة والحكم للجمهور.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم