السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بعد إصابتها في كواليس "جودر"... وفاء عامر لـ"النهار": أخضع للعلاج الطبيعي... ولست قادرة على الحركة

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
وفاء عامر
وفاء عامر
A+ A-
تعيش النجمة المصرية وفاء عامر، هذا الموسم الرمضاني حالة من النجاح والتألق الفني، بعد مشاركتها في المسلسل الخيالي "جودر"، الذي تتعاون فيه مع ياسر جلال، كما تشارك في "حق عرب" لأحمد العوضي، ويحظى العملان باهتمام جماهيري ملحوظ.

وفاء، كشفت خلال الأيام السابقة، عن تعرّضها للإصابة أثناء حريق موقع تصوير "جودر"، فأصيبت بتمزّق في أربطة القدم، نتيجة هرولتها من موقع التصوير، وظهرت في الأيام الأخيرة مستخدمةً "عُكّازاً"، لمساعدتها على الحركة، ما أثار قلق محبيها وجمهورها.

الممثلة المصرية، كشفت في تصريحات خاصة لـ"النهار" عن تطورات حالتها الصحية، إذ أكدت أنّه رغم مرور عدة أيام على الحادث، فإنّها لم تتمكن من السير بصورة طبيعية، فهي لا تزال تشعر ببعض الآلام نتيجة الإصابة، مشيرة إلى أنها تخضع حالياً لجلسات العلاج الطبيعي، على يد إحدى الطبيبات.
عامر، عبّرت عن سعادتها برد فعل الجمهور في الشارع المصري، حول الشخصيات التي تقدمها هذا الموسم الرمضاني، كاشفةً عن أنّ الجمهور بات يناديها باسم "صباح"، وهي الشخصية التي تجسدها في المسلسل الجماهيري "حق عرب"، متمنية أن تظل دائماً عند حسن ظن الجمهور، وتقدّم لهم أعمالاً تنال إعجابهم.

أمّا عن "جودر"، فقالت إنّ الجمهور لمس الهدف منه سريعاً وهو العودة إلى روح الأعمال الدرامية ذات القيمة، ويؤكد أنّ الفن المصري لا يزال لديه الكثير كيّ يقدمه للعالم، كما أثنت على الجهود التي بذلها فريق العمل كله حتى يخرج المسلسل بهذه الصورة المشرفة.

يشار إلى أنّ "جودر"، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم: ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، آيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، إخراج إسلام خيري، وتأليف أنور عبدالمغيث.

أمّا "حق عرب"، فيشارك فيه كل من: أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، أحمد صيام، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم