الأحد - 14 نيسان 2024

إعلان

محمد هنيدي يردّ على الشائعات حول تدهور صحته

المصدر: "النهار"
محمد هنيدي
محمد هنيدي
A+ A-
تصدّر اسم الممثل الكوميدي محمد هنيدي "الترند" خلال الساعات الماضية، بعدما كشف طبيبه الخاص عن تعرّضه لأزمة صحيّة بالقلب، استلزمت نقله إلى إحدى المستشفيات، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

ومع انتشار هذه الأخبار، سادت حالة من القلق بين الجماهير، وبدأوا يتساءلون عن طبيعة الأزمة المرضية التي ألمّت به، في الوقت الذي أعرب فيه عن دهشته من تصدّره الترند، بالرغم من أنّه كان نائماً في منزله، كاشفاً عن أنّه بحالة صحيّة جيّدة، وذلك عبر فيديو نشره في "فايسبوك".

وأوضح أنه بالفعل تعرّض لأزمة صحية مطلع شهر رمضان الحالي، فتوجّه إلى طبيبه الخاصّ للاطمئنان عليه، وأجرى عملية قسطرة بسيطة للقلب، نافياً ما تمّ تداوله عبر مواقع التواصل وبعض المواقع الإخبارية من أن حالته الصحية متدهورة، كما توجه بالشكّر لمن حاول التواصل معه للاطمئنان عليه.

 
على الصعيد الفني، يشارك هنيدي في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل إذاعي بعنوان "أبويا شقيقي"، الذي تشاركه بطولته الفنانة شيري عادل، ليكون هذا هو التعاون الثاني بينهما بعد فيلم "أمير البحار"، الذي تمّ إنتاجه في العام 2009، وحقّقا من خلاله نجاحاً كبيراً.

وقدّم هنيدي في نهاية شباط الماضي مسرحية "ميوزيكال سكول"، ضمن فعاليات موسم الرياض، وتدور قصتها حول مديرة مدرسة تستعين بالأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة (الشخصية الشهيرة التي قدّمها في أحد أفلامه السينمائية)، بمشاركة كلّ من نيرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، ومن إخراج خالد جلال.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم