الأربعاء - 21 شباط 2024

إعلان

مخرج مسلسل "ابن حرام" لرانيا يوسف: ندرس حالياً تغيير اسمه... والرقابة لم تتدخل في هذا القرار

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
رانيا يوسف.
رانيا يوسف.
A+ A-
تعيش الممثلة المصرية رانيا يوسف هذه الفترة حالة من النشاط الفني، تحديداً على صعيد الدراما، ففي الوقت الذي تنشغل فيه بتصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "جريمة في منتصف الليل" الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، احتفلت بتعاقدها بشكل رسمي على آخر بعنوان "ابن حرام"، تتعاون فيه مع المخرج محمد خضري.
 
خضري، كشف - خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" - عن أنّ "ابن حرام" سيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل أيضاً، وتدور أحداثه في إطار خمس عشرة حلقة. وبسؤاله عن عدم تخوّفه من عرض عملين لرانيا يوسف في موسم واحد قال: "في الحقيقة أنا كمخرج لا أرى أزمة في ذلك لعدة أسباب، من بينها أنّ رانيا نجمة كبيرة وقادرة على الظهور بأكثر من شكل في عديد من الأعمال ويمكن للجمهور الفصل بينهم... فضلاً عن أنّه في حال الاستقرار على توقيت عرضه في موسم رمضان فسيكون في النصف الآخر غير الذي سيُعرض فيه "جريمة في منتصف الليل".

مخرج المسلسل كشف عن مفاجأة، هي أنه سيتم تغيير اسمه خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد اتفاق بينه وبين الجهة المنتجة وصنّاعه، وعمّا إذا كان هذا التغيير بناءً على رغبة هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، مثلما تمّ مع مسلسلها الآخر "دماء العذارى"، حيث تم تغييره إلى اسمه الحالي "جريمة في منتصف الليل"، أكد أنّ الرقابة لم تعترض على الاسم الحالي، ولا توجد لديهم أزمة معها، لكنّه تم بناءً على رغبتهم كفريق عمل.
 
وعن موعد انطلاق تصويره، وكيف ستتمكن يوسف من التوفيق بين مواعيد تصوير العملين، كشف عن أنّها ستتفرّغ لتصوير "ابن حرام" في السادس عشر من شهر شباط الحالي، حسبما أبلغت الجهة المنتجة، حيث أوشكت أن تنتهي من تصوير "جريمة في منتصف الليل" بشكل نهائي.
 
"ابن حرام" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، من بينهم: مدحت صالح، خالد زكي، منة فضالي، هايدي رفعت، نوليا مصطفى، نضال الشافعي، وأشرف زكي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم