الإثنين - 04 آذار 2024

إعلان

"قبلة الفوز"... ترافيس كيلسي وتايلور سويفت يخطفان أضواء سوبر بول

المصدر: "النهار"
ترافيس كيلسي وتايلور سويفت
ترافيس كيلسي وتايلور سويفت
A+ A-

ختم نجم كرة القدم الأميركية ترافيس كيلسي فوزه بالسوبر بول للعام 2024 بقبلة من تايلور سويفت، وسط تفاعل الجمهور معها بشكل كبير على المدرّجات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فاز فريق كانساس سيتي تشيفز، فجر اليوم الإثنين، ببطولة دوري كرة القدم الأميركية، بعد تغلّبه على فريق سان فرانسيسكو فورتي ناينرز، بنتيجة 25 مقابل 22.

 
 

 وتمكّن "تشيفز" من حصد اللقب، بالرغم من بدايته السيّئة في المباراة. ولكن مهارة باتريك ماهومز وترافيس كيلسي في اللعب مكّنت الفريق من خطف لقب مباراة سوبر بول لهذا العام.

وخلال المباراة، جذبت مغنية البوب الشهيرة تايلور سويفت الأنظار، حيث كانت في المدرّجات لتشجيع حبيبها ترافيس كيلسي إلى جانب أصدقائها، ومن بينهم مغنية الراب آيس سبايس والممثلة بليك ليفلي والفنانة لانا ديل راي.

 
 

وبعد فوز حبيبها، لم تتمالك سويفت نفسها فتوجّهت مع والدته إلى الملعب حيث تبادلت القبل الحميمة والعناق مع كيلسي. وتصدّر الفيديو الذي وثّق هذه اللحظات مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر على نطاق واسع.

كذلك انتشر فيديو للثنائي في حالة تأثر، وأشاد المتابعون بالنجمة التي حاولت جاهدة دعم حبيبها، وسافرت مباشرة من طوكيو إلى لاس فيغاس لتكون إلى جانبه.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم