الثلاثاء - 04 تشرين الأول 2022
بيروت 25 °

إعلان

"الكبير أوي 6" يجتاح "تويتر" بعد مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي

المصدر: "النهار"
الكبير اوي ٦.
الكبير اوي ٦.
A+ A-
شهد الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، أمس، حلقة استثنائية، إذ اجتاحت ترند "تويتر"، بعدما شهدت افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي.
 
واستطاعت الحلقة 28 أن تقتنص 7 هاشتاغات من أول 10 عبر "تويتر" في مصر، وخلال الأحداث، وقف كل من جوني (أحمد مكي)، وهجرس (محمد سلام)، ومربوحة (رحمة أحمد).
 
ووصلت الفنانة هنادي مهنا، إلى السجادة الحمراء واستقبلها جوني وطلب التصوير معها، ثم أجرت مقابلة تلفزيونية مع مربوحة، وأجابت على عدد من الأسئلة السريعة، مثل كيف خسرت وزنها وماذا تحمل في حقيبتها، وبعد ذلك حرضتها على زوجها الفنان أحمد خالد صالح.
 
كما شارك في المهرجان فتحي عبدالوهاب ومحمد ممدوح والفنان محمد سلام بشخصيته الحقيقية، وهو ما جعل جوني والكبير يعتقدان أنه هجرس.
 
وبعد وصول الفنانة شيرين رضا، تغزّل بها الكبير، قائلاً: "هنا سأسكت قليلاً احتراماً وتقديراً لهذا الجميل"، وهي الجملة نفسها التي قالها المعلق الكروي علي سعيد الكعبي عن محمد الشلهوب في مباراة الهلال السعودي والريان القطري في بطولة دوري أبطال آسيا 2017.
 
من جهة أخرى، ردت الفنانة رحمة أحمد على مواطنتها النجمة ياسمين رئيس التي طالبت بحضور مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وبعد أن نشرت الأخيرة صورة لها بفستان سهرة عبر حسابها في "فايسبوك"، علّقت قائلة: "لم تصل دعوتي الرسمية لحضور مهرجان المزاريطة حتى الآن وهذه إطلالتي للسجادة الحمراء"، وقالت الأخيرة: "والله لو ماذا لبستي"، لترد عليها ياسمين: "لا تجلعيني أنزل لك بالتايغر الحقيقي".
 
ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 6" أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم