الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 17 °

إعلان

حقيقة مُشاجرة محمد زيدان في حفل مصطفى قمر بالجونة

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
مصطفي قمر ومحمد زيدان وزوجته.
مصطفي قمر ومحمد زيدان وزوجته.
A+ A-
أفادت تقارير صحافية مساء أمس الثلثاء، بإلغاء حفل الفنان مصطفى قمر الذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدّولي، وذلك بسبب مشاجرة لاعب المنتخب المصري السابق محمد زيدان مع أفراد الأمن، ما اضطر قمر لإلغاء الحفل.
 
 
تواصل "النهار" مع مدير أعمال مصطفى قمر الذي نفى صحة هذه الرواية تماماً، وأكد أنّ الحفل ألغي بالفعل، ولكن بسبب الزحام الشديد الذي شهده، وحرصاً من إدارة المهرجان على سلامة الحاضرين، وتخوفاً من الإصابة بفيروس كورونا.
 
 
وقال رشاد في تصريحه: "الحفل ألغي خوفاً على سلامة الفنانين الذين حرصوا على حضور الحفل بشكل مكثف، حيث فوجئوا بهذا الكم الهائل منهم فكان لا بدّ من اتخاذ ذلك الإجراء خاصة بعد عدم تمكن رجال الأمن من السيطرة على الوضع".
 
 
وأوضح رشاد: "كنت من حاضري الحفل المزمع، ولم أر أي مشاجرة بين محمد زيدان وبين أفراد الأمن، حتى إذا فرضنا أنه وقع ذلك فما علاقته بإلغاء الحفل؟".

وختم رشاد حديثه قائلاً: "على الرغم من إلغاء الحفل إلا أننا سعدنا بهذا الكم الهائل من الحضور وهذا دليل على محبة الناس لمصطفى قمر".

يُذكر أن الحفل أقامته شركة "تيك توك" تحت عنوان "نجم النجوم"، في أحد الأماكن الشهيرة بالجونة، وشارك فيه الفنان هشام عباس، الذي قدم فقرته الغنائية قبل الفنان مصطفى قمر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم