الثلاثاء - 26 أيلول 2023

إعلان

نجم عالمي ضيف شرف ودعمه بـ 3 ملايين دولار... تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة لصنّاع "ولاد رزق"

المصدر: "النهار"
"ولاد رزق"
"ولاد رزق"
A+ A-
كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، عن مفاجأة لصنّاع الفيلم المصري "ولاد رزق 3"، إذ أعلن دعمه بمبلغ مبالي كبير، فضلاً عن تصوير عدد من مشاهده بمنطقة البوليفارد.

وكشف رئيس هيئة الترفيه عن تلك التفاصيل خلال مقابلة تلفزيونية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، حيث كان يعلن خلال الحلقة عن تفاصيل فاعليات الدورة الجديدة من موسم الرياض، موضحاً أن النجم أحمد عز سيشارك النجم الكروي كريستيانو رونالدو، في حملته الدعائية للموسم في الشرق الأوسط، مؤكداً أنه ساهم في كثير من الفاعليات والأنشطة بالسعودية ويستحق أن يكون وجهته الدعائية.


تفاصيل دعم فيلم "ولاد رزق 3" الذي يلعب بطولته أحمد عز بجانب عدد كبير من النجوم، جاءت بمثابة مفاجأة للكثيرين، إذ كشف تركي آل الشيخ عن أنه سيتم تمويله بمبلغ يُقدر بنحو ثلاثة ملايين دولار، بشرط أن يتم استخدامها في تحسين جودة التصوير والمونتاج، كذلك سيتم تصوير عدد من مشاهده بمدينة البوليفارد، على أن يتم إخلاؤها بشكل تام في أيام التصوير.

مفاجأة ثانية أعلنها المستشار السعودي، إذ كشف عن ظهور نجم عالمي كبير لم يحدد هويته ضمن أحداث الفيلم، لكنه سيظهر ضيف شرف فقط، مشيراً إلى حرصه على خروج النسخة الجديدة من الفيلم الناجح جماهيرياً بصورة عالمية.

يذكر أن فيلم "ولاد رزق 3" من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، سيد رجب، باسم سمرة، ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

الجزء الأول من الفيلم دارت أحداثه حول مجموعة من الأشقاء يرتكبون عدداً من الجرائم، لكنهم تعهدوا بألا يستمروا في ذلك الطريق بعد إتمام عملية كبيرة تضمن لهم حياتهم المستقبلية، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق، ويقرر العمل في ورشة العائلة، والزواج من الفتاة التي يحبها، ليقع الباقون في صفقة مع تاجر مخدرات ويتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة طوال الوقت.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم