الأحد - 14 تموز 2024

إعلان

محمد فؤاد يودّع شقيقه وإسلام إبراهيم يفقد والدته... الحزن يُخيّم على الساحة الفنيّة في مصر

المصدر: "النهار"
محمد فؤاد وإسلام إبراهيم
محمد فؤاد وإسلام إبراهيم
A+ A-
خيّم الحزن على الساحة الفنيّة المصريّة، خلال الساعات الماضية، إذ شهدت أكثر من حالة وفاة، أبرزهم النجم أشرف مصيلحي، الذي رحل على إثر إصابته بمرض السرطان عن عمر ناهز الـ49. وعقب ساعات من إعلان نبأ وفاته، تم الإعلان عن حالتي وفاة جديدتين.

في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، أعلن المطرب محمد فؤاد، خبر رحيل شقيقه، إذ كتب عبر صفحته الرسميّة في "فايسبوك": "إنا لله و إِنا إليه راجعون... توفي إلى رحمة الله تعالي الحاج عبد الحميد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي"، وقدّم  عدد كبير من متابعيه وأصدقائه بالوسط الفنّي واجب العزاء من خلال هذا المنشور.

وشارك عدد محدود من المشاهير في عزاء شقيق محمد فؤاد، الذي أقيم عقب صلاة المغرب بأحد مساجد منطقة المعادي بالعاصمة القاهرة، أبرزهم هاني رمزي، الإعلامي طارق علام، والممثلة دنيا عبدالعزيز.

 
وأعلن الفنان الشاب إسلام إبراهيم، وفاة والدته، بعد صراع طويل مع المرض، بعد أنّ تم نقلها في شهر تموز الماضي إلى غرفة العناية المركّزة في أحد المستشفيات.

 
شيّع الفنان الشاب جنازة والدته، في أحد المساجد بمحافظة دمياط شمال شرق البلاد، ومن المُقرر أن يعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، لإقامة واجب العزاء، الذي أعلن أنه سيُقام في مسجد عمر مكرم.

إلى ذلك، أعرب عدد كبير من روّاد مواقع التواصل، عن حزنهم لرحيل الفنان أشرف مصيلحي، خاصةً بعد تداول صور جنازته التي أقيمت ظهر أمس، بمسجد المشير طنطاوي، وسط حضور عدد كبير من الفنانين أبرزهم إلهام شاهين، حمادة هلال، خالد يوسف، لبلبة، وغيرهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم