الأحد - 25 شباط 2024

إعلان

ألبوم جديد لكايلي مينوغ تُصدر في العام الخامس والثلاثين من مسيرتها

المصدر: "النهار"
كايلي مينوغ.
كايلي مينوغ.
A+ A-
تطرح المغنية الأسترالية كايلي مينوغ، الجمعة المقبل، ألبوماً جديداً مهّدت له بإصدار أغنية منه حققت انتشاراً واسعاً على الشبكات الاجتماعية خصوصاً تيك توك الشبابية، وحظيت بعشرات الملايين من نقرات الاستماع على منصة البث التدفقي الموسيقي سبوتيفاي.

وتحمل الأغنية التي بلغ عدد نقرات الاستماع إليها 71 مليوناً على سبوتيفاي عنوان Padam Padam، لكنّ المغنية التي بلغت مسيرتها الفنية عامها الخامس والثلاثين أوضحت أن لا علاقة لها بتاتاً بأغنية النجمة الفرنسية الراحلة إديت بياف التي تحمل العنوان إياه.

وقالت لوكالة فرانس برس في باريس إن العنوان هو التشابه الوحيد بين أغنية بياف وأغنيتها التي أصدرتها منفردة على سبيل التمهيد لألبومها Tension المرتقب الجمعة المقبل.
وحققت هذا الأغنية وهي من نوع الإلكترو نجاحاً واسعاً على شبكة تيك توك المحبوبة من المراهقين، وهو ما لم تكن المغنية البالغة 55 عاماً تتوقعه، لكنها توفّر لها جمهوراً من فئة عمرية جديدة.

وقالت مينوغ "إن تقبّل هذا الجمهور لي في مثل سنّي يعطيني طاقة. ثمة جيل جديد يكتشفني مع "بادام بادام" ولم يسمع على الإطلاق عن The Loco-Motion أو سواها من أغنياتها السابقة.

وكانت "ذي لوكو-موشن" واحدة من أغنيات ألبوم مينوغ الأول "كايلي" الذي صدر عام 1988 وبيعت منه أكثر من خمسة ملايين نسخة.

وللاحتفال بمرور 35 عاماً على إصدار هذا الألبوم، ستُطرح نسخة محدودة في 24 تشرين الثاني المقبل.

وبيعت نحو 80 مليون نسخة من أسطوانات مينوغ خلال مسيرتها التي انطلقت بعد بروزها في المسلسل التلفزيوني الشهير Neighbours ، واشارت شركتها للتسجيلات أن لديها أكثر من خمسة مليارات استماع عبر البث التدفقي.

ويتوقع أن يتيح "تِنشِن" المصمم لأجواء الرقص لمينوغ إحياء حفلات حاشدة في مختلف أنحاء العالم.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم