الأربعاء - 29 أيار 2024

إعلان

6 أكواب من البيرة وكيك الشوكولا البيضاء... كيف احتفل الأمير هاري بعيده الـ39 في ألمانيا؟

المصدر: "النهار"
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع أصدقائهم في مطعم "Im Goldened Kessel".
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع أصدقائهم في مطعم "Im Goldened Kessel".
A+ A-
احتفل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بعيد ميلاده الـ39 في مطعم "Im Goldened Kessel" مع مساعديه وأصدقائه، وفق ما أورد موقع "دايلي مايل".

وتناول هاري ستة أكواب من البيرة، بينما كان الضيوف يشربون نخب عيد الميلاد. وقال الموظفون إنّ ميغان تناولت زجاجة صغيرة واحدة من البيرة.
 

وطُلب من روّاد المطعم عدم التقاط الصور، لكنّهم قالوا إنّهم رأوه يضحك ويمزح عندما وصل الطعام إلى طاولته. وبدا سعيداً جدّاً عند إحضار كيك عيد الميلاد في نهاية الوجبة.

والتقط الأمير هاري وميغان صوراً، ظهرا خلالها سعيدين، مع صاحبة المطعم ثيا أونغرمان، ورئيس النُدلاء فرانك واكرز، الذي عمل في المطعم لمدة 38 عاماً.

ارتدت ميغان الجينز الأبيض الضيّق، الذي اختارته سابقاً لمشاهدة مباراة الكرة الطائرة، وجمعت إليه قميصاً مُخطّطاً باللونَين الأحمر والأبيض. وفي الوقت نفسه، اختار هاري الجينز الداكن والقميص الرماديّ للمناسبة.
 
 

وقال واكرز لـ"دايلي مايل" إنّ هاري حصل على ستة أنواع من البيرة الصغيرة (نحو نصف ليتر) بدلاً من البيرة ذات حجم الكبير (الليتر)، الذي تُقدّمه معظم مصانع الجعة الألمانية.

ولفت إلى أن ّهاري ورفاقه حصلوا على وينر شنيتزل ولحم الخنزير والنقانق والأطباق المشوية والبطاطا المهروسة.

وقال مصدر مقرّب من الأمير: "لقد شربوا البيرة المحليّة، وتناولوا أطباقاً عائليّة لتجربة وجبة ألمانية حقيقيّة". كان الجميع ودودين بشكل لا يُصدّق.

من جهتها، قالت صاحبة المطعم إنّ هاري ترك بدلاً مادّياً كبيراً للموظفين.

والمطعم ملحق بمصنع شوماخر للجعة، وهو أحد المكانين المشهورين في البلدة القديمة بمنطقة دوسلدورف.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم