الجمعة - 02 كانون الأول 2022
بيروت 17 °

إعلان

مصمم فستان أروى جودة في مهرجان القاهرة يكشف لـ"النهار" سر تصميمه على هيئة ملاءة

المصدر: لمياء علي- "النهار"
الفنانة أروى جودة.
الفنانة أروى جودة.
A+ A-
لفتت الفنانة أروى جودة الأنظار بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مرتدية فستاناً على طريقة الـ"ملاءة اللف".

ومرت أروى على السجادة الحمراء بطريقة الفنانات في أفلام الأبيض والأسود، رغم تحذيرات الفنان حسين فهمي بضرورة الالتزام بالدريس كود والظهور بشكل يليق بالمهرجان.
 

وقال مصممه أحمد الصعيدي، في تصريحات خاصة عبر "النهار": "لدينا مجموعة أزياء جديدة تدعى الإسكندرية، وقد قمت بتصميمه نظراً للفترة الكبيرة التي عشتها هناك".

وأضاف: "أرصد خلالها كل تصوراتي عن الإسكندرية، وبكل تأكيد أهم شيء فيها الملاءة اللف، ونقدمها بطريقة عصرية، وكانت أروى جودة هي الملهمة لي ورحبت جداً عندما طرحت عليها فكرة ارتدائها".

وتابع: "تحمست للغاية لارتداء اللوك الجديد هذا، واتخذنا فترة لتعديل وضبط الفستان، الذي اخترنا له اللون الأسود للسجادة الحمراء، والتزمت معي بشكل رائع".

واختتم: "أروى جودة الوحيدة التي نفذت لها تصميماً هذا العام، واعتذرت عن العمل مع الجميع لأنني لا أحب أن أعمل بوقت ضيق، ولكن الحال اختلفت معها لالتزامها بالوقت، وبالفعل انتهينا مبكراً من التصميم وعملنا وسط مرح وكوميديا ولم تكن هناك أجواء متوترة".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم