الثلاثاء - 28 أيار 2024

إعلان

الكشف عن الشعار الرسمي لعقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة السيف

المصدر: "النهار"
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبته رجوة السيف.
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبته رجوة السيف.
A+ A-
كشف الديوان الملكي الأردني عن الشعار الرسمي لعقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة خالد السيف الذي سيتمّ في الأول من حزيران في قصر زهران.
 
ونشر الديوان الملكي الأردني في آب الماضي بياناً لإعلان خطوبة رجوة للأمير الحسين، والتي تمّت في العاصمة السعودية الرياض، بحضور عدد من أفراد أسرة العروسين عبدالله الثاني وآل سيف.
منذ ذلك الحين، حازت إطلالات رجوة العلنية على متابعة وإشادة من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

كذلك أصدر رئيس الوزراء بشر الخصاونة منذ أكثر من أسبوع بلاغاً يقضي بتعطيل جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمّان الكبرى، والشركات المملوكة بالكامل للحكومة، أعمالها، في الأول من حزيران، فضلاً عن نصِّ القرار على أن ينتهي دوام الوزارات والمؤسسات أعلاه يوم الأربعاء (31 أيار الجاري) عند الأولى ظهراً.
 
 
وعايد الأمير الحسين أخيراً خطيبته بنشر صورة لها بالأبيض والأسود، أرفقها بكلمات جاء فيها: "غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة… كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك".
 
كذلك تحدّث في لقاء شبابي خلال منتدى "تواصل" في الأردن عنها، مشيراً إلى أنها صديقة لزميلة قديمة له في المدرسة، وقد تعرّف إليها من خلالها.

وقال: "قصتنا بسيطة. كانت عندي صديقة في المدرسة، تعرّفت إلى رجوة من خلالها. وفي أحد الأيام حدث شيء ذكّرني بها، وبدأنا التواصل... الحمدالله العرس قرّب، نحن مرتاحون ومتحمّسون، ونتمنّى الفرح للجميع".
 
 
ولدت خطيبة ولي العهد الأردني في الرياض في 28 نيسان 1994. وأكملت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وبعدها انتقلت إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم