الأحد - 26 أيار 2024

إعلان

نيكولا معوض يتصدّر عناوين الصحافة الأجنبية... "His Only Son" يجذب أرقاماً قياسية في عدد الممولين

المصدر: "النهار"
نيكولا معوض
نيكولا معوض
A+ A-

لا يزال الفن في لبنان هو الدليل اليتيم للإشارة إلى أنّ هذا البلد لا يزال ينبض. هذا النبض واكبه العالم مع منتخب لبنان لكرة السلة، ومع فرقة "مياس"، وصولاً إلى المصممين اللبنانيين العالميين الذين يزيّنون إطلالات نجمات العالم بأجمل تصاميمهم.

واليوم تأتي الإضاءة على بصمة الممثل اللبناني نيكولا معوّض، بعد إبداعات المخرجة والممثلة نادين لبكي، الذي تصدّر اسمه عناوين الصحافة والمواقع الأجنبية.

 

فقد حقق الفيلم الهوليوودي "His Only Son" (ابنه الوحيد) من بطولة الممثل اللبناني نيكولا معوض، أرقاماً قياسية في مجال التمويل الجماعي  بعدما استطاع جذب عدد كبير من الممولين.

 

 

وفي هذا الإطار، شرحت شركة التوزيع "أنجل ستوديوز" أنها المرة الأولى في تاريخ عالم الترفيه التي يتم فيها تمويل إصدار سينمائي بهذا الحجم. كما أوضح الرئيس التنفيذي للشركة، نيل هارمون أن الفيلم حصد أعلى درجات التمويل على الإطلاق.

 

وسيحظى الفيلم الذي يروي قصة النبي إبراهيم، بـ"تغطية شاملة"، إذ إنه سيعرض في أكثر من ألفَي دور عرض في الولايات المتحدة الأميركية من تاريخ 31 آذار وسيعرض في جميع الصالات في لبنان في 6 نيسان تزامناً مع عيد الفصح.

 

وفي هذا الإطار، شارك النجم اللبناني عناوين الصحف الأجنبية التي تحدّثت عن النجاح المرتقب لهذا الفيلم، وذلك عبر حسابه في "إنستغرام" أرفقها بتعليق: "لا يمكن أن أكون أكثر سعادة. ولا يمكن أن أكون أكثر امتناناً".

 

 
والجدير ذكره، أنه  تمّ اختيار معوض للعب دور النبي ابراهيم من بين آلاف الممثلين العالميين الذين تقدّموا لهذا الدور. وتؤدي الممثلة الإيرانية العالمية سارة سيّد دور البطولة الى جانبه.
 

وقد شرح موقع "فوكس نيوز" أن الفيلم "دقيق من الناحية الكتابية" ويستند إلى قصة النبي إبراهيم والنبي إسحاق. وكشف المخرج ديفيد هيلينج أنه استغرق خمس سنوات لصنع الفيلم الذي يضم واحدة من أكثر المقاطع "إثارة للجدل" في الكتاب المقدس، والتي يطلب فيها الله من إبراهيم التضحية بابنه، وفق ما ذكر الموقع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم