الأحد - 23 كانون الثاني 2022
بيروت 14 °

إعلان

ريا أبي راشد تردّ على انتقادات تصريحها الأخير: أكيد مغرورة ولكن...

المصدر: "النهار"
ريا أبي راشد.
ريا أبي راشد.
A+ A-
فسّرت الإعلامية ريا أبي راشد، قصدها من تصريحها بأن مَن يعمل في الإعلام لا بدّ أن يكون مغروراً، والذي تسبب بانقسام في الآراء حوله.

وقالت، في اتصال هاتفي ببرنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "مَن هاجمني لم يسمع التصريح كاملاً، وهذا أمر متوقّع لأن المقابلة كانت طويلة للغاية ولا أتوقع أن يسمعها الجميع كاملة"، مشيرة إلى أنها قالت في مقابلتها مع الإعلامي أنس بوخش ببرنامج ABS Talks، إن الإعلامي يجب أن يهتم بنفسه، فهو يكون تحت الأضواء والتصوير، وهناك جزء من الغرور بهذا الأمر.

وشرحت قولها بأنّها تؤيّد ما وصفته بالغرور الإيجابي وهو الثقة بالنفس، وتعترض على النرجسية التي يتّصف بها البعض في تعاملهم وتصرفاتهم مع الآخرين، مضيفة: "للأسف البعض خلط الأمور وفهم تصريحاتي بشكل خاطئ".
 
وأضافت: "لو قلت إنني متواضعة لانتقدوني أيضاً، وأؤكد أن هناك جزءاً كبيراً من الغرور بوظيفة الإعلامي، لكنه ليس أمراً سلبياً، فيجب أن تكون لديه الثقة بالنفس وجمال الإطلالة والكاريزما للظهور على الشاشة بالطريقة المناسبة".

ووجهت راشد الشكر للجمهور المصري بسبب دعمه لها طوال الأيام الماضية، قائلة: "وصلني دعم كبير من الجمهور المصري الذي رآني للمرة الأولى ضيفة وليست مذيعة".

وحول تجربة حلولها ضيفة على برنامج، قالت إنها تفضّل وظيفتها كإعلامية ومحاورة، لكن الأمر الجيّد هو تفاعل الجمهور والمعجبين مع اللقاء، مشيرةً إلى أنّها حكت عن الكثير من القصص الشخصية مثل الأمومة والزواج والتنمر.


وكانت أبي راشد قالت، خلال حلولها ضيفة على برنامج أنس بوخش: "أنا إعلامية وأكيد مغرورة ولا يمكن أقول إنني متواضعة، لكن مع ذلك الغرور الزائد عند الناس لا أقدر أن أتعامل معه، رغم أنني مغرورة لأنني أشتغل بالإعلام، خاصة مع السوشيل ميديا، ونحن مكشوفون، لكن هناك فرقاً بين الثقة بالنفس والغرور الزائد الذي بسببه الإنسان لا يعرف التعامل مع الناس".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم