الخميس - 27 كانون الثاني 2022
بيروت 11 °

إعلان

سمية الخشاب: البعض استغل فقداني الطحال بتعليقات سخيفة ورانيا يوسف لا تزال في مرحلة الانتشار

المصدر: "النهار"
سمية الخشاب.
سمية الخشاب.
A+ A-
قالت الفنانة سمية الخشاب، إنّها لم تضح بتكوين أسرة وأطفال من أجل الشهرة والفلوس، مؤكّدة أنّ الزواج والإنجاب نصيب.

وخلال لقائها في الجزء الثاني من برنامج "حبر سري" تقديم الإعلامية أسما إبراهيم الذي يُعرض على قناة "القاهرة والناس"، ردت على سؤال: "لو في رجل قال سأفعل لكِ كل ما تريدينه لكن تتركين الفن وتجلسين في البيت"، وقالت: "مَن يأت يكن بشروطي، وليس بشروطه هو".

وعن إمكانية تقديمها مشهداً مشابهاً لمشهدها المثير مع الفنانة غادة عبدالرازق في فيلم "حين ميسرة"، أكدت أنها لا تمانع تقديم أي عمل يتناول موضوعاً هادفاً يوجّه الشباب أو يبرز شيئاً منافياً للآداب.

وأضافت: "المنصات التي ظهرت أخيراً تُقدّم جميع أنواع المشاكل والموضوعات، وكثير من الأفلام التي تُعرض عبر المنصات تتناول موضوع المثلية الجنسية، ولو عندي موضوع هادف يوجه وينصح الشباب الجديد لشيء منافٍ للآداب ولتعليمنا وديننا وسيكون مفيداً للجيل الجديد، أكيد سأعمله وليس فكرة أني أقدّم حاجة عيب أو حرام".

وتابعت: "ما دام هذا فناً وموضوعاً هادفاً ويفيد الناس في نطاق عاداتنا وتقاليدنا فلم لا، من الممكن تقديم موضوع من دون أن نجرح مشاعر المشاهد، وهذا يعتمد على مخرج شاطر وورق جيد".

وردت على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم: "هل قصدتِ الظهور مع عمر كمال في كليب أوعدك "بداعي" تحقيق المزيد من الشهرة؟"، وقالت: "أنا ناجحة من قبل عمر كمال طبعاً، وهو عنده أغنيات لا تحصد مشاهدات وهناك منها لم تحصد مليون مشاهدة حتى، والكلام الذي يردده بأن أغنياته جميعها تعدى الـ50 مليون، غير صحيح وغير موجود، وعادي وليس عيباً أن تكون هناك أغنيات لا تحصد مشاهدات".

وأكدت أنها لم تستغل تصريحات فقدانها الطحال حتى تتصدر الترند على السوشيل ميديا، مشيرة إلى أنها استاءت من سخرية الجمهور من فقدان طحالها من خلال الكوميكس، قائلة: "هم الذين استغلوا التصريحات بسبب المصيبة التي حصلت لي، وحاجة سخيفة أن الناس تطلع كوميك وتهزر، لا بدّ أن يحترم الناس مشاعر بعضهم بعضاً، وليس معقولاً أن نهزر على كل حاجة ونطلع كوميك على حاجات تتعبنا كبشر".

وكشفت عن سبب قلة أعمالها الفنية أخيراً على عكس الفنانة رانيا يوسف، مشيرةً إلى أنّها لا تحتاج إلى الشهرة حالياً وتختار الأعمال القوية فقط، بجانب الحديث عن مفهوم النجاح، قائلة: "هناك مرحلة تكونين في حاجة لأعمال كثيرة من أجل الشهرة، وأتابع زملائي، وأحب رانيا يوسف جداً، ولكنها في مرحلة الانتشار والشهرة، ولا تزال تكبر وحلو أنها تنتشر حالياً وتصعد السلم".

وردت على تصريحات، الناقد الفني طارق الشناوي الذي قال إن تمثيلها في مسلسل "موسى"، الذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، مبالغ فيه، إذ قالت ساخرة: "نعم أنا تمثيلي مبالغ فيه ثلاث حبات".
 

وكانت الفنانة المصرية قد جددت ردها على الشائعات التي ظهرت حول زواجها من فنان المهرجات عمر كمال، بعد تعاونهما معاً في كليب "أوعدك".

وقالت، خلال لقائها في الجزء الأول من البرنامج: "شائعة تافهة، أي حد أعمل معه يزوجونه لي، أنا سيدة جميلة ولذيذة ودمي شربات لازم تطلع عليّ إشاعات، وأي حد أمر إلى جواره يزوجونه لي ولا أعرف السبب".

وبعد سؤالها: "هل من الممكن أن تتزوجي رجلاً أصغر منكِ بكم سنة؟"، قالت إن منظومة الزواج فاشلة، ولا ترغب فيه مرة ثانية، معقبة: "بالنسبة إليّ هو نظام اجتماعي فاشل".

وتحدثت كذلك عن خلافها مع وفاء عامر، بعد أن هاجمتها الأخيرة بسبب علاقتها بأحمد سعد ودافعت عن ريم البارودي، حيث قالت: "نحن لسنا صديقتين حتى أقاطعها، وأنا لم أهتم وقتها، هناك حاجات لا تعطيها أكبر من حجمها، وكان لا بد أن أرد وأقول: الذي بيته من زجاج لا يقذف الناس بالطوب، لكن هناك من يحبون ركوب الترند".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم