الأربعاء - 20 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

هل دخلت فيفي عبده الرعاية المركزة؟

المصدر: "النهار"
فيفي عبده.
فيفي عبده.
A+ A-
منذ أن أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده، مرورها بوعكة صحية، باتت الشائعات تلاحقها بشكل مستمر، ما بين تدهور حالتها ووفاتها، لكنها تحرص دوماً على نفيها وتأكيد سلامتها.
 
وخلال الساعات الماضية، تردّدت أنباء حول نقل فيفي عبده، إلى غرفة الرعاية المركزة، بعد تدهور كبير في حالتها الصحية، إلا أنها أعربت عن انزعاجها من هذه الأخبار، موضحة أنها في منزلها وجميع ما تم تداوله لا يمت للواقع بصلة.
 
ونشرت عبده مقطع فيديو لها عبر خاصية القصص المصورة بموقع "إنستغرام" كشفت خلاله أنها بصحة جيدة، وحالتها تتحسن بشكل واضح، كما حذّرت متابعيها من انتشار فيروس كورونا وطالبتهم باتباع الإجراءات الوقائية، داعية بالشفاء لمن أصيبوا به وبالرحمة لمن رحلوا عنا نتيجة الإصابة به.
 
وعن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده، فهي تعاني التهابات في أعصاب القدمين، منعتها من الحركة بشكل طبيعي، واضطرت للمكوث في المنزل فترة طويلة، كما أنها تعاني آلاماً بعظام الظهر، وتخضع حالياً لجلسات العلاج الطبيعي في المنزل.

وكشفت ابنتها عزة مجاهد، خلال تصريحات صحافية، أن والدتها مستمرة بالعلاج المنزلي، ولا تستطيع التحرك حالياً بشكل سليم، إلا أن الأطباء أكدوا تحسن حالتها وتعافيها خلال الفترة المقبلة.
 
كانت الفنانة نجوى فؤاد، قد ناشدت متابعيها الدعاء للفنانة فيفي عبده، موضحة أنها تحرص على الاطمئنان عليها بشكل دائم، إلا أنها في حاجة لدعاء جمهورها لها.

يُذكر أن آخر عمل فني ظهرت به عبده، هو مسلسل "مملكة الغجر" الذي عُرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي، وشاركها بطولته عدد من الفنانين أبرزهم: حورية فرغلي، ميار الغيطي، سامح الصريطي، وآخرون.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم