الخميس - 24 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

نسرين إمام تتبرّأ من منشور غامض... هل قصدت أصالة؟

المصدر: "النهار"
أصالة ونسرين.
أصالة ونسرين.
A+ A-
كانت المُمثلة المصرية نسرين إمام محوراً لحديث عدد من المواقع الإخبارية، بعدما نقلت عنها رسالة مبطّنة شديدة اللهجة، إلى شخص لم تذكر هُويّته.
 
الرسالة نُشرت عبر "إنستغرام"، وكتبت فيها: "في يوم من الأيام، سيدة فاضلة ادعت الفضيلة واليوم السيدة الفاضلة أهانت الناس بالافتراء عليهم هي ومن حولها. عجبت لك يا زمن، تعتذر لمصالحها الشخصية، يا لك من ممثلة بارعة وقوية".
 
وأضافت: "نختبر كل يوم تناقضاً كبيراً في شخصياتهم. يعبّرون عن مواقفهم تجاه قضية ما، مقابل مواقف أخرى على النقيض تماماً في أمور متشابهة. لا يثبتون على مبدأ معيّن في تعاطيهم مع الأشياء، بل آراؤهم متقلّبة وتصرفاتهم بعيدة كل البعد عما يؤمنون به ويتحدثون عنه أمام الجميع. ينتقدون غيرهم ويقومون هم بذات الأفعال، حقاً حديثهم شيء وحقيقتهم شيء آخر".
 
المتابعون فسّروا كلام إمام بأنّه موجّه إلى الفنّانة أصالة، بعد انتشار أنباء عن زواجها ببرلماني مصري.

وخرجت إمام عبر فيديو في "إنستغرام"، وأوضحت أنّ كل ما نشر عن مقصدها غير صحيح، لأنها وجّهت كلامها إلى صديقة لها. ونشرت نصّ المحادثة بينهما لتأكيد أنها لم تقترب من الفنانة السورية، لا تصريحاً أو غمزاً.

وطالبت كلّ من ذكر اسمها في الأمر بتحرّي الصدق والدقة، لأنّها ترفض أن تُقحَم في مشكلات أحد، وأشارت إلى أنه لا تجمعها بها إلّا علاقة تقدير واحترام فقط، وهي ليست صديقة.
 
من المعروف أنّ هناك خلافاً سابقاً بين الفنانتين، بعد نشر أصالة الصورة التي تجمعها بطليقها طارق العريان وصديقته نيكول سمعان، واتهامها بـ"الغدر والخيانة وعدم مراعاة الصداقة بينهما".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم