الإثنين - 26 شباط 2024

إعلان

ليلي كولينز وتفاصيل لقائها الغريب بالعائلة الملكية: ألقيتُ لعبة على رأس الأمير تشارلز

المصدر: "النهار"
ليلي كولينز.
ليلي كولينز.
A+ A-

كشفت الممثلة البريطانية الأميركية ليلي كولينز، في مقابلة مع جيمس كوردن عن تصرفات غريبة قامت بها عندما كانت طفلة بحضور أفراد العائلة الملكية.

 

وتحدثت كولينز عن صورة تجمعها مع الأمير تشارلز والأميرة ديانا ووالديها في قاعة ألبرت الملكية بلندن عام 1990، موضحةً أنها قدمت للأميرة ديانا باقة من الزهور، ثم حاولت بعد ذلك انتزاعها منها.

 

وبحسب موقع "Page Six" كانت ليلي تبلغ عامين آنذاك، ولم يشعر أي شخص بالضيق منها، فقد شرحت مازحةً: "كنت أرتدي فستاناً لطيفاً، لم يتمكن أحد من معاقبتي".

 

وشاركت بطلة مسلسل "إيميلي في باريس" حادثة أخرى طريفة مع أفراد العائلة الملكية ولكن هذه المرة مع ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، حيث ألقت على رأسه لعبة أثناء اللعب معه. وقالت ليلي: "كنت ألعب مع الأمير تشارلز ورميت شيئاً عليه... أذكر أنني رميت هاتف لعبة على رأسه".

 


وأوضحت ليلي أنها شاركت في كثير من المناسبات مع أفراد العائلة الملكية البريطانية، لأن والدها الموسيقي فيل كولينز كان يعزف في الحفلات الخيرية التي ترعاها الملكة إليزابيث الثانية.

 

ويشار إلى أن ليلي ولدت في غيلفورد ببريطانيا، لكنها انتقلت إلى لوس أنجلس مع والدتها بعد طلاق والديها. وتزوجت منذ فترة وجيزة من المخرج والكاتب الأميركي تشارلي ماكدويل وشاركت متابعيها  صوراً من زفافها لم تُرَ من قبل.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم