الأربعاء - 22 أيار 2024

إعلان

من بينها العربية... "مايكروسوفت" تضيف 16 لغة لـ"كوبايليت" المدمج بخدمات 365

المصدر: النهار
كوبايليت
كوبايليت
A+ A-
أعلنت "مايكروسوفت" أن مساعد الذكاء الاصطناعي "كوبايليت" (Copilot) المدمج بالخدمات السحابية الخاصّة بها "مايكروسوفت 365" بات يدعم العديد من اللغات الجديدة في حزمة، من بينها العربية، بعد أن كانت أتاحته للشركات الكبرى المعتمدة على تطبيقات "مايكروسوفت 365" نهاية العام الماضي، ثمّ وفّرته لاحقًا لكافة عملاء الشركات مع مطلع العام الجاري.

تشمل اللغات الجديدة أيضًا التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الفنلندية، العبرية، المجرية، الكورية، النروجية، البولندية، البرتغالية، الروسية، السويدية، التايلاندية، التركية، والأوكرانية.

وأشارت الشركة في مدونة إلى أن اللغة الصينية (التقليدية)، والتي تتوفر بالفعل كجزء من الإصدارات المجانية من "كوبايليت"، قيد التطوير لـ"كوبايليت" "مايكروسوفت 365". وستتم إضافة الدعم بمجرد أن يتعامل فريق التطوير مع بعض المشكلات المتبقّية.

وأضافت المدونة: "نسعى دائمًا إلى التحسين. وقد لا يفهم "كوبايليت" المدمج في "مايكروسوفت 365" حاليًا كل تعبير عاميّ أو عرف لغويّ في لغة معيّنة، لكننا نقوم باستمرار بتحسين قدراته اللغوية".

تابعت: "نشجّع المستخدمين على تزويدنا بملاحظات قابلة للتنفيذ. كما أننا نواصل توسيع قائمة اللغات المدعومة، وسنشارك المزيد في الأشهر المقبلة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم