السبت - 18 أيار 2024

إعلان

"فوكسكون" تتمسك بتوقعات قوية للموسم الساخن

المصدر: "النهار"
 "فوكسكون"
"فوكسكون"
A+ A-
تمسّكت شركة "فوكسكون" التايوانية كبرى شركات تصنيع الإلكترونيات في العالم، والمورّد الرئيسيّ لشركة "أبل"، يوم الأحد، بتوقعاتها السابقة بخصوص المبيعات القويّة في عطلة نهاية العام، مشيرة إلى أن العملاء يشترون بشكل جيد في الصين والولايات المتحدة.


ففي الربع الرابع تقليدياً من السنة، تتسابق شركات التكنولوجيا التايوانية لتزويد الهواتف الذكية والأجهزة اللوحيّة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية لمورّدين كبار مثل "أبل" لفترة عطلة نهاية العام في الأسواق الغربية.


وقالت "فوكسكون" في بيانٍ لها إنّه مع كون النصف الثاني من العام "موسم الذروة التقليدي" لمنتجات التكنولوجيا الاستهلاكية، فإن العمليات "ستتصاعد بشكل تسلسليّ"، وفق ما توقّعت في الشهر الماضي.


وأضافت دون الخوض في تفاصيل أن "توقعات النمو الكبير في الربع الرابع مقارنة بالربع الثالث تظلّ دون تغيير".


وقالت شركة "فوكسكون" المعروفة رسمياً باسم "Hon Hai Precision Industry Co Ltd" إنّ إيرادات الشهر الماضي وصلت إلى 741.2 مليار دولار تايواني (23.09 مليار دولار أميركي)، بانخفاض بلغ 4.56 في المئة على أساس سنويّ، وبزيادة 12.2 في المئة من شهر أيلول.


وأضافت أن إيرادات منتجاتها الإلكترونية الاستهلاكية الذكية، بما في ذلك الهواتف الذكية، شهدت نمواً "كبيراً" على أساس شهري، حيث أدت المنتجات الجديدة إلى زيادة الطلب.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم