السبت - 27 تموز 2024
close menu

إعلان

الـscreeshots على ساعة "أبل واتش"... إليكم طريقة تفعيلها

المصدر: النهار
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-
يمكن لمستخدمي أجهزة "أبل" أخذ لقطة شاشة على جهاز "أيفون" أو "ماك بوك" أو"أيباد" أو أي جهاز آخر من "أبل"، ولكن ماذا عن ساعةApple Watch؟
 
إذا كان هناك تنبيه تريد الاحتفاظ به بأمان، أو إذا كنت تريد إظهار وجه الساعة المخصص الخاص بك لصديق، يمكنك القيام بذلك بسهولة دون إخراج جهاز "أيفون" الخاص بك لالتقاط صورة لساعتك.
 
تحتوي ساعة Apple Watch على طريقة مدمجة تجعل أخذ لقطة شاشة أكثر سهولة، كل ما عليك فعله هو اتّباع بعض الخطوات لتمكينها. إليك كيفية أخذ لقطة شاشة على الساعة:
 
كيفية إعداد ميزة لقطة الشاشة على ساعة "أبل واتش"
 
لأخذ لقطة شاشة على ساعة Apple Watch، يجب عليك أولاً تمكين الميزة مباشرةً من جهازك القابل للإرتداء، فقط اذهب إلى إعدادات الساعة وحدّد عاماً، ثم انتقل إلى لقطات الشاشة. قم بتشغيل خيار تمكين لقطات الشاشة.
 
 
 
كيفية إعداد ميزة لقطة الشاشة من جهاز "أيفون"
 
يمكنك أيضًا استخدام جهاز "أيفون" الخاص بك لإعداد ميزة لقطة الشاشة لساعتك. اذهب إلى تطبيق Watch، وحدّد عاماً واضغط الى الأسفل لتبديل خيار تمكين لقطات الشاشة.
 
 
كيفية أخذ لقطة شاشة على ساعة "أبل واتش"
 
لأخذ لقطة شاشة على ساعة "أبل واتش"، اضغط على التاج الرقمي والزر الجانبي في وقت واحد. سيتم إرسالها مباشرة إلى مكتبة الصور الخاصة بك.
 
كيفية عرض لقطات شاشة ساعة "أبل واتش"
 
يمكنك العثور على لقطات شاشة ساعة "أبل واتش" في تطبيق الصور على جهاز "أيفون" الخاص بك ضمن أنواع الوسائط في مجلّد لقطات الشاشة. إذا كنت ترغب في رؤية هذه اللقطات على الساعة نفسها، يمكنك مزامنة الألبوم من جهاز "أيفون" الخاص بك لعرضها على ساعتك. ولتفعيل هذا الخيار، اذهب إلى تطبيق Watch، واضغط على الصور وحدّد مزامنة الصور، ثم اضغط على مزامنة الألبوم لربط الألبوم الذي تختاره.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم