السبت - 08 أيار 2021
بيروت 23 °

إعلان

أبل ستتوقف عن إنتاج هواتف "آيفون ميني" بحلول عام 2022

المصدر: النهار
آيفون 12 ميني
آيفون 12 ميني
A+ A-

 

كشف المحلل الشهير لشركة أبل، مينغ شي كو، خطط الشركة الأميركية العملاقة التوقف عن إنتاج النسخ المصغّرة من هواتف آيفون بحلول عام 2022، مع إدخال تحديثات كبيرة على كاميرات الهواتف.

 

وقال كو، في بيان للمستثمرين، إنّ شركة أبل تخطط لإصدار نسختين من هاتف آيفون بأحجام 6.7 بوصات و6.1 بوصات، ولكن يُمكن أن يأتي كلا الحجمين في إصدارات متطورة ومنخفضة الجودة، وفقاً لما نقله موقع "سي ان بي سي" الأميركي.

 

 وتشير توقعات كو، إلى أنّ شركة أبل ربما تتراجع عن إصدار المزيد من هواتف آيفون "مينى 12" الذي أصدرته أبل عام 2020، بناءً على طلبات مستخدمي هواتفها.

 

 ولفت إلى أنّ قرار أبل التراجع عن إنتاج نسخ مصغّرة من هواتف آيفون ميني، يرجع إلى ضعف مبيعات "آيفون ميني 12"، مقارنة بمبيعات هواتف آيفون التي تتميز بأحجام أكبر للشاشة وبطارية أقوى.

 

 وأضاف المحلل أنّ هواتف آيفون 2022 ستحتوي على ترقيات عالية للكاميرا، وستتضمن جودة عالية جداً للصورة باستخدام مكونات للكاميرا بدقة 48 ميغابيكسل، بالإضافة إلى تقنيات لقطات الفيديو، مؤكداً أنّ الهواتف الجديدة التي ستصدرها أبل العام القادم ستحمل اسم "2h22".

 

وبالنظر إلى ما بعد عام 2022، كتب كو أنه يتوقع من شركة أبل إطلاق هواتف آيفون  عام 2023 مع عدسة تليفوتوغرافي "بيريسكوب"، لتكبير أطول وتضمين كاميرا التعرّف إلى الوجه FaceID  أسفل شاشة الهاتف.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم