الأربعاء - 28 تموز 2021
بيروت 30 °

إعلان

"أبل" تُطلق سماعات Beats Studio Buds اللاسلكية الجديدة

المصدر: النهار
سماعات Beats Studio Buds اللاسلكية
سماعات Beats Studio Buds اللاسلكية
A+ A-

 

كشفت شركة ابل الأميركية أخيراً عن سماعات Beats Studio Buds اللاسلكية، التي تأتي بوزنٍ خفيف وبسعر 150 دولاراً تقريباً مع توافرها بثلاثة ألوان هي الأسود والأحمر والأبيض.

 

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني، فستدعم السماعة الجديدة ميزة إلغاء الضوضاء النشطة ووضع الشفافية وشحن USB-C، كما تتميز بعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة وشحن سريع، ومقاومة IPX4 للماء والعرق.

 

وستتوافر السماعات للطلب بدءاً من اليوم في الولايات المتحدة وكندا، وسيبدأ الشحن في 24 حزيران الجاري.

 

وعلى عكس سماعات الأذن الأخرى، تقدم سماعات Beats Studio Buds ميزة الاقتران السريع مع كل من أنظمة التشغيل iOS و أندرويد، بلمسة واحدة. ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد غير المتاح فيها هو التحكم في مستوى الصوت، حيث يتيح فقط للمستخدمين التحكم في مستويات الصوت من خلال هواتفهم الذكية أو ساعتهم الذكية.

 

ومن مميزات السماعات ايضاً هي تصميمها داخل الأذن المشابه لـ AirPods Pro، ولكن بدون جذع من الأسفل، ما يجعلها مضغوطة بشكل لا يصدق، حيث يبلغ وزن كل برعم 5.1 غرامات.

 

وتأتي السماعة الذكية بثلاثة أحجام مختلفة من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون الناعم، لجعلها مريحة قدر الإمكان للمستخدمين، وهي مصممة بفتحة تهوئة صغيرة مقطوعة بالليزر على الفوهة الصوتية لضمان تخفيف الضغط على طبلة الأذن.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم