الأحد - 12 أيار 2024

إعلان

الهلال يواصل سلسلة انتصاراته القياسية وثلاثية لرونالدو

المصدر: "النهار"
لاعبو الهلال (إكس)
لاعبو الهلال (إكس)
A+ A-
واصل الهلال المتصدر سلسلة انتصاراته القياسية التي بلغت 30 مباراة في جميع المسابقات، بفوزه الصعب على مضيفه الشباب 4-3 السبت، ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.
 
وتناوب على تسجيل رباعية الهلال كل من الصربيين الكسندر ميتروفيتش (20 من ركلة جزاء و27)، وسيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش (42) وسالم الدوسري (57)، فيما سجل للشباب مصعب الجوير (3)، وحسين الصبياني (64) والمغربي رومان سايس (78).
 
ورفع الهلال رصيده في المركز الأول إلى 71 نقطة، محافظاً على فارق الـ 12 نقطة مع وصيفه النصر. وتجمد رصيد الشباب عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر.
 
باغت الشباب ضيفه بافتتاح التسجيل بعد ثلاث دقائق من صافرة البداية عبر الجوير الذي هز شباك الحارس المغربي ياسين بونو.
 
وفي الدقيقة 19 تحصل ميتروفيتش على ركلة جزاء اثر خطأ من الحارس محمد العبسي نفذها بنجاح (20)، ليعود بعد 7 دقائق ويسجل الثاني من تمريرة رائعة من مواطنه ميلينكوفيتش-سافيتش.
 
وأصيب ميتروفيتش في الدقيقة 34 وخرج من الملعب ليحل صالح الشهري بدلاً منه.
 
وسجل الهلال الهدف الثالث عبر سافيتش قبل نهاية الشوط الأول (42).
 
وفي الشوط الثاني، ومن عرضية رائعة من البرازيلي ميشيل ديلغادو، سجل سالم الدوسري الهدف الرابع للشباب (57).
 
وقلّص حسين الصبياني النتيجة بتصويبة قوية (64)، ومن ركلة حرة مباشرة هز سايس شباك مواطنه بونو (78)، ليقلص النتيجة إلى هدف وحيد مع الهلال.
 
وحقق فريق النصر السعودي، فوزاً عريضاً على نظيره الطائي 5-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأول بارك.
 
وافتتح البرتغالي أوتافيو أول أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة 20، قبل أن يعدل ورد فيرجل ميسيدجان النتيجة لفريقه الطائي سريعاً في الدقيقة 22, وقبل نهاية الشوط الأول أضاف عبد الرحمن غريب الهدف الثاني للنصر, تحديداً عند الدقيقة 45+7.
 
ومع بداية الشوط الثاني, سنحت الفرصة للبرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 66، ثم أضاف اللاعب نفسه، هدفه الشخصي الثاني، والرابع للنصر، في الدقيقة 67، ليعود رونالدو ويكمل ثلاثيته ويسجل الهدف الخامس لفريقه بالدقيقة 87.
 
وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى النقطة الـ 59، ليحافظ على وصافة الترتيب، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما تجمد رصيد الطائي عند 22 نقطة، في المركز السادس عشر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم