الثلاثاء - 14 أيار 2024

إعلان

قائد السعودية يخرج عن صمته ويرد على مانشيني

المصدر: "النهار"
سلمان الفرج
سلمان الفرج
A+ A-
رد قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سلمان الفرج على التصريحات التي أدلى بها المدير الفني للأخضر الإيطالي روبرتو مانشيني، حول أسباب استبعاده من القائمة التي ستخوض غمار كأس آسيا 2023، التي تستضيفها قطر.
 
وكشف مانشيني في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة أمام سلطنة عمان، أن السبب يعود لرفض سلمان الانضمام إلى معسكر المنتخب التدريبي.
 
وأضاف: "سلمان الفرج قال إنه لا يريد أن يلعب الوديات، وسلطان الغنام أخبره بأنه ليس سعيداً باللعب في المنتخب، ونواف العقيدي قال سآتي للمعسكر، وفي يوم آخر قال إنه لا يريد أن يأتي".
 
وكتب قائد السعودية في مونديال قطر عبر حسابه في "إكس": "بداية، منذ حضور السيد مانشيني تم استدعائي للمعسكر الثاني، وقبل بداية المباريات الودية دار حديث جانبي بيني وبين السيد مانشيني كقائد للمنتخب وقام بتوجيه سؤالين الأول هل لديك الشغف والرغبة في المشاركات القادمة فأجبته بأن لدي الشغف والرغبة بالتأكيد".
 
تابع الفرج: "السؤال الثاني: هل ترى ان المنتخب قادر على تحقيق بطولة آسيا، فأجبته بأن المؤشرات إيجابية بوجود نجوم لديهم الخبرة ونجوم شباب وبتكاتف الجميع قادرين على تحقيق البطولة بإذن الله".
 
تابع: "بعد ذلك، أقيمت مبارتين وديتين الأولى ضد منتخب نيجيريا شاركت بها كبديل وساهمت في تسجيل هدف، وشاركت في المباراة الثانية أمام منتخب مالي أساسياً وخرجت من اللقاء مصاباً".
 
وبعدها، لم يحصل أي تواصل بين اللاعب والمدرب، بحسب ما أكد قائد "الزعيم"، الذي طالب بفتح تحقيق واسع لمعرفة حقيقة ما حصل.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم