الثلاثاء - 14 أيار 2024

إعلان

تن هاغ: بإمكان مانشستر يونايتد الفوز على أي فريق بتشكيلته الكاملة

المصدر: "النهار"
إريك تن هاغ. (أ ف ب)
إريك تن هاغ. (أ ف ب)
A+ A-
أكد المدير الفني الهولندي لمانشستر يونايتد الإنكليزي إريك تن هاغ أن فريقه يملك تشكيلة قادرة على الصمود في وجه أقوى فرق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وتوقع أن يستعيد "الشياطين الحمر" سابق تألقه، عندما يعود لاعبوه الغائبون من الإصابة.

ويحتل يونايتد المركز السابع، ويتخلف بفارق ست نقاط عن فرق المربع الذهبي، بعد فشله في هز شباك الخصوم في آخر ثلاث مباريات، عندما خسر أمام بورنموث وبايرن ميونيخ قبل التعادل في ملعب ليفربول من دون أهداف.

وحالياً يغيب عن تشكيلة يونايتد، بسبب الإصابة، كاسيميرو وليساندرو مارتينيز ومايسون ماونت وتيريل مالاسيا وفيكتور ليندلوف وأماد ديالو.

وقال تن هاغ: "أعتقد أن سبب تأثير ذلك سلباً علينا هو أن هذه المشكلات جاءت في أوقات صعبة. وكان علينا مواجهة كل ذلك، لكن الكل يفهم أن غياب مثل هؤلاء اللاعبين الأساسيين يؤثر سلباً على نتائج الفريق، ورغم ذلك، فإننا في موقف يمكننا فيه تغيير هذا الوضع وتغيير موسمنا".

أضاف: "أنا على ثقة أنه عندما يعود اللاعبون ستكون لدينا تشكيلة جيدة وقوية. ليفربول كان في صدارة الترتيب (مطلع الأسبوع الماضي) وكنا نتنافس معه. هذا الفريق وهذه التشكيلة تكون قوية عندما يكون الجميع حاضراً ويمكننا عندها الفوز على أي فريق".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم