السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

فرحة جنونية لفريق من الهواة بعد اصطدامه بسان جيرمان (فيديو)

المصدر: "رويترز"
مواجهة ينتظرها الفريق المتواضع. (إكس)
مواجهة ينتظرها الفريق المتواضع. (إكس)
A+ A-
أظهرت احتفالات صاخبة لفريق "يو إس ريفيل"، المنافس في دوري الدرجة السادسة الفرنسي لكرة القدم، بعد أن أوقعته قرعة كأس فرنسا في مواجهة العملاق باريس سان جيرمان، "الفخر الكبير" الذي يشعر به اللاعبون الهواة لوجودهم في الملعب عينه مع نجوم عالمية مثل كيليان مبابي.

وانتشرت لقطات في وسائل التواصل الاجتماعي للاعبين والجهاز الفني يقفزون ويصرخون من فرط الفرحة، بعد سحب قرعة دور الـ32، الاثنين الماضي، والتي أوقعت الفريق، المنتمي لمنطقة في جنوب غرب البلاد تشتهر بالركبي، في مواجهة بطل فرنسا.

وقال المهاجم مكسيم زاهيل، الذي لعب أمام مبابي حين كان صغيراً لتلفزيون "رويترز": "إنه أمر لا يصدق، شيء لا يمكنك حتى تخيله. لاعبو سان جيرمان شاركوا في نهائيات كأس العالم وسجلوا أهدافاً في البطولة. سنواجه باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم. لن نغير طريقتنا. لن نضاهي لاعبي دوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال ثلاثة أسابيع فقط، لذلك ليس هناك فائدة من محاولة تغيير أي شيء، سنحافظ على هذه العقلية. نحن مجموعة من الأصدقاء. بكينا الليلة الماضية. لم نعانق بعضنا البعض بهذا الشكل من قبل من فرط السعادة. سنقدم كل ما لدينا".



وحافظ المدير الرياضي لفريق ريفيل سيدريك غارسيا على هدوئه قبل مواجهة سان جيرمان، بقيادة المدرب لويس إنريكي، في السابع من كانون الثاني المقبل، وقال إن فريقه سيواصل استعداداته كالمعتاد.

أضاف غارسيا: "دعونا لا ننسى أننا هواة والأولاد والجهاز الفني يستيقظون صباحاً للذهاب إلى العمل. نتدرب مرتين كل أسبوع ونخوض مباراة في عطلة نهاية الأسبوع. لدينا طموحاتنا، لكننا نحاول إيجاد التوازن المطلوب بين متطلبات اللعب في بطولات بارزة ومسابقات كرة القدم للهواة".

وسيتعين على ريفيل البحث عن استاد أكبر لاستضافة المباراة، حيث أن ملعبه لا يتسع سوى لنحو 3500 متفرج.

ومن بين الخيارات التي يجري النظر فيها ملعب تولوز وأيضاً أحد ملاعب الركبي القريبة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم