الخميس - 16 أيار 2024

إعلان

مدرب سابق يهاجم الاتحاد الألماني

المصدر: "النهار"
خيبة ألمانية. (أ ف ب)
خيبة ألمانية. (أ ف ب)
A+ A-
انتقد المدرب السابق في الدوري الألماني فيليكس ماغات اتحاد كرة القدم، بسبب عدم قيامه بتحليل مأساة المنتخب الأول، المستمرة منذ فترة.

وقال ماغات (70 عاماً) عبر شبكة "سكاي سبورت نيوز" الألمانية: "المشكلة الرئيسية هي أن الاتحاد الألماني ليس مستعداً لتحليل الوضع بشكل صحيح".

وانتقد ماغات بشدة المدير الفني السابق للمنتخب هانزي فليك، مضيفاً: "مدربنا السابق قال إنه سيتحمل المسؤولية، ولكن بعدها ذهب في إجازة لمدة ستة أسابيع. لا أعتقد أننا قمنا بتحليل الموقف حتى الآن".

تابع أنه رغم النتائج السلبية بعد الخروج من دور المجموعات في كأس العالم، التي أقيمت في قطر "استمر الوضع كما كان عليه، ولم يتغير أي شيء".

وآخر المستجدات، خسر المنتخب الألماني تحت قيادة المدرب المحلي الجديد يوليان ناغلسمان بهدفين نظيفين أمام منتخب النمسا في فيينا، الثلاثاء الماضي.

وواصل مدرب بايرن ميونخ وشالكه وهامبورغ وفولفسبورغ السابق: "عموماً، تكوين المجموعة ليس صحيحاً".

ومع ذلك لم يفقد الأمل في المنتخب الألماني، عندما تستضيف البلاد كأس أوروبا العام المقبل، قائلاً: "العديد من المنتخبات فازت باللقب في النهاية، وكانت تلعب بشكل سيئ في الأدوار الأولى".

وختم ماغات: "نحن الآن نرسم كل شيء باللون الأسود، ولكن مازال لدى اللاعبين الوقت الكافي للتطور أكثر في أنديتهم ويعطوا انطباعاً جيداً في الدوري. لهذا السبب لازلت واثقا من أننا سنرى منتخبا ألمانيا جيداً في البطولة".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم